التقنية

زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات 2019

المحتويات

زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات ، الفيس بوك من أهم مواقع التواصل الإجتماعي التي نستعملها يوميا حيث أصبحنا نقضي أكثر من خمس ساعات يوميا علي هذا الموقع حيث يقوم معظم الأشخاص بتنزيل صورهم الخاصة ومنشورات وفيديوهات يوميا، حيث يحتاج كل شخص إضافة بعض الأعجابات لهذه المنشورات في حالة كان حسابه غير متفاعل ومن هنا في”عرب وود“، نقدم شرح زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات.

زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات 2019
زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات 2019

اقرأ عن هذا الموضوع الهام: نسيت كلمة سر الفيس بوك والايميل

زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات

هناك العديد من الطرق التي تزيد من عدد اللايكات ومنها مايلي :

  • الأعتماد علي الصور في محتوي المنشورات، حيث تشير بعض الأبحاث إلي أن نشر الألبومات قد يؤدي إلي زيادة عدد اللايكات وزيادة التفاعل علي عكس الصورة المفردة.
  • الترويج لصفحة الفيس بوك علي حسابات وسائل التواصل الأجتماعي الأخري.
  • النشر بشكل منتظم، والأهتمام بمحتوي مفيد وملائم ومناسب للآخرين.

زيادة لايكات عربية لمنشوراتك على الفيسبوك 2019

  • تحديث الصور الشخصية بشكل دائم، مع مراعاة أن تكون الصورة جميلة، وملفتة، وتجذب الأنتباه كما يجب مراعاة التناسق بين ألوان الصورة والخلفية، وأن تكون الصورة واضحة بحث تلفت أنتباه الأصدقاء لنقر زر الإعجاب وأحيانا إضافة تعليق، وفي حال كانت الصورة تظهر بشكل عام (PUBLIC) سيتمكن أشخاص أخرون من نقر زر الإعجاب، علي الصور التي تظهر علي الصفحة الرئيسية للموقع في حال قام أحد أصدقائهم بالإعجاب بصورتك.
  • تحديث الحالة مع مراعاة أن تكون مصاغة بشكل جيد، وسلس، وأن تعبر عن حالة إجتماعية أو فكاهية بحيث تعجب الأصدقاء مما يدفعهم لنقر زر الإعجاب وأحيانا إعادة مشاركة ماتقوم بنشره علي صفحاتهم وبالتالي حصولك علي أكبر عدد من الأصدقاء.
  • أن تكون من الأشخاص الذين يتفاعلون مع الأصدقاء علي الفيس بوك، حتي تظهر جميع

تحديثاتك علي صفاحتهم الرئيسية.

 زيادة اللايكات على المنشورات الخاصة بك

زيادة عدد اللايكات علي الصفحات العامة، الصفحات العامة علي موقع الفيس بوك متنوعة فمنها الصفحات التجارية أو الصفحات الثقافية والتعليمية أو الصفحات الترفيهية، وغيرها الكثير، ولنجاح مثل هذه الصفحات يجب الحصول علي أكبر عدد ممكن من اللايكات، ويتم ذلك من خلال:

1-دعوة الأصدقاء للإعجاب بالصفحة العامة، كأول الخطوات لزيادة عدد اللايكات علي المنشورات.

2-نسخ الرابط الخاص بالصفحة، ونشرة علي الصفحات الأخري والطلب من المشتركين، بالإعجاب بالصحفه بشكل لبق.

3-دفع رسوم لشركة الفيس بوك لعرض الصفحة علي الصفحة الرئيسية للمشتركين بالموقع في جميع أنحاء العالم، أو يمكن تخصيص أماكن محددة وبالتالي سيزيد عدد المعجبين بالصفحه وتزيد عدد اللايكات علي المنشورات الخاصة بالصفحة.

4-تحميل الصور الخاصة بالهدف من إنشاء الصفحة بشكل دائم، والتفاعل مع المعجبين بالصفحة مما سيدفع عددآ كبيرآ من المعجبين لمشاركة هذه الصور والعمل علي نشر أسم الصفحة.

5-كما يمكن زيادة عدد اللايكات من خلال تسجيل الدخول إلي مواقع الأنترنت.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام أيضًا: استعادة حساب فيس بوك عن طريق الاصدقاء

زيادة اللايكات في الفيس بوك علي المنشورات من خلال التفاعل مع الأخرين

يمكن للشخص أن يزيد من عدد اللايكات علي الفيس بوك من خلال وضع لايكات والتعليق علي منشورات غيره من الناس، حيث سيشجع التفاعل مع محتوي الأشخاص الأخرين في كثير من الأحيان علي أن يتفاعلوا، خاصة عند إضافة صديق جديد، هذا سيفتح له المجال للتفاعل مع الشخص تحصد الصفحات علي الفيس بوك الأعجابات والمشاركات من خلال المنشورات التي تلقي رواجا عند المستخدمين، ولكي يحدث ذلك لابد أن تصل تلك المنشورات إليهم في الأساس ويعتمد موقع الفيس بوك علي إيصال المنشورات.

x

السابق
 طريقة البيع والشراء في الأسهم عن طريق الجوال
التالي
ابحث عن زوجة ثانية مع رقم الهاتف !! إجابتك معنا

اترك تعليقاً