الحياة الإجتماعية

شكر للمعلم على جهوده

شكر للمعلم على جهوده والتفاني في العمل والتعليم يجب أن يكون بقدر هذا المعلم من كلمات راقية وجميلة. وإن كانت هذه الكلمات مجرد القليل من قدره ومن مكانته في المجتمع. فإن المعلم هو البداية ولولا وجوده لم تكن الكثير من المهن الأخرى قد ظهرت. حيث يخرج المعلم الطبيب والضابط والقاضي والكثير من المهن الأخرى التي لها مقام في المجتمع بشكل كبير. وهو من يثقف الأبناء ويعمل على تعليمهم الكثير مما يجدونه في حياتهم بعد ذلك. ونتعرف الآن على أجمل كلمات شكر للمعلم على جهوده.

شكر للمعلم على جهوده
شكر للمعلم على جهوده

شكر للمعلم على جهوده

كلمات شكر للمعلم على جهوده يجب أن تكون بالقدر الكافي من العبارات الراقية والجميلة. وإن كانت رغم ذلك لن تصف قدر وقيمة المعلم في المجتمع. فهو من يرتقي بالطالب والطفل منذ الصغر حتى يكبر في سماء النجاح. ويحاول أن يجعل الطفل قادراً على مواجهة الصعاب في الحياة. فهو من يصنع منه الشخص المحترم الذي يُحبه الجميع. وهو من يصنع الشخص ذو الأمل في تحقيق النجاح والسعادة في الحياة. ولهذا يجب اختيار العبارات المناسبة في كلمات شكر للمعلم على جهوده.

أستاذي الفاضل، أهديك كل الشكر والتقدير والعرفان، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر، و ما تفوح به الأزهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم ومثمر من أجل أن أرقى وأتقدم.

إلى من أعطى بدون مقابل، إلى من سقانا وروانا بعلمه فلم يبخل علينا بشيء لا بعلم ولا بنصيحة، أريد أن أقول لك شكراً جزيلاً لكل ما قدمته لنا، وشكراً على ما بذلته من جهود قّمة.

عبارات الشكر لتخجل منك؛ لأنك أكبر منها فأنت من حوّلت الفشل إلى نجاح باهر يعلو في القمم، غالينا نشكر جهدك، ونقيّم عملك فأنت أهل للتميز.

تابعرسالة شكر من ولي الامر للمعلمة

كلمات شكر للمعلم من الطالب

معلمي الفاضل واستاذي المحترم، لقد تعلمنا منك قدر أن نكون أشخاص يحبون الحياة ويأملون أن يكون لهم قيمة فيها. تعلمنا أن السبيل لفرض الرأي ليس بالعنف بل هو بالاحترام والتقدير مهما كان من تتحدث معه. فإن هذا هو احترام للنفس قبل أن يكون احترام للغير. وهو القيمة التي تعمل على تغيير الجميع من سيء جداً إلى سيء ثم إلى الأفضل ثم الأفضل حتى يكون الشخص مثالي في حياته.

أتمنى لك معلمي الفاضل قدراً كبيراً من الصحة والعافية وأن تكون دائماً بخير. أسأل الله عز وجل أن يجعلك دائماً بخير وأن يجمعني بك وكل من أحب في جنة الخلد. بقدر ما بذلت من تعب وجهد كبير في تعليمي كل ما أريد. والأهم ما أردت لي وهو أن أكون شخصاً محترم.

تابععبارات شكر للمعلمة من الطالبة

شكر وتقدير للمعلم المتميز

في حياتنا يعتبرون الشخص المتميز هو الشخص الناجح أو الشخص الذي لديه الكثير من الأموال. لكنني أعتبر شخصاً مثالي وشخصاً لديه الكثير من الآمال. شخصاً لديه القدر الكبير من الاحترام والأمل في تعليم الطالب وفي الامتثال. يُريد للجميع أن يصبح مثالي وأن يكون الجميع في الحياة محترم ليس أمراً صعباً وليس خيالي. يُريد أن يكون في الحياة الجميع جيداً وأن يُثقف الطلاب بالقدر الكافي من المعلومات ليحتاجوها فيما بعد في التفاني.

تابعكلمة شكر للمديرة على جهودها

x

السابق
أنواع الكلاب اللولو واسعارها
التالي
كلمات شكر لمعلمة بنتي بالروضه

اترك تعليقاً