الصحة و الطب

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

المحتويات

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود وأهم المعلومات والتفاصيل عن هذا الكريم. فهي تجربة مميزة للغاية شاركتها العديد من السيدات والفتيات عبر شبكة الإنترنت ومن خلال موقع البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وذكرت كل منهن العديد من المعلومات عن كريم أفوكوين فيها، وأنه من أفضل وأشهر الكريمات في الوقت الحالي. خاصة أنه يعمل على تفتيح البشرة والتخلص من الصبغات والاسمرار بها، وهذا ما تصاب به مناطق مختلفة من البشرة في الكثير من الأحيان.

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه
تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

فإن كريم افوكوين هو الخيار المناسب حتى تحصل الفتاة أو السيدة على بشرة صافية وخالية من كل العيوب. وهو بالطبع حلم بالنسبة للعديد من الفتيات، لكنه لا يتحقق بسبب الصبغات والبقع الداكنة التي تبدأ في مهاجمة البشرة في أوقات كثيرة. والسبب في ذلك تكون العوامل الخارجية مثل تغير هرمونات الجسم أو التعرض لأشعة الشمس حتى وقت طويل. وهناك يأتي الدور المثالي لكريم افوكوين المميز لحل كل مشاكل اسمرار وصبغات الوجه. والآن نتعرف على تجربتي مع كريم افوكوين للوجه حسب ما وردت عبر الإنترنت.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

أول ما نعرفه من معلومات تحت عنوان تجربتي مع كريم افوكوين للوجه. هو أن كريم افوكوين يعرف باسم افوكين أيضاً، وهو كريم مميز من أشهر الكريمات حالياً. حيث يتم إنتاجه من قبل شركة افالون فارما لصناعة الأدوية ليستخدم في علاج مشاكل فرط التصبغ في البشرة والذي تصاب به الكثير من السيدات من وقت لآخر. كما يعمل هذا الكريم على علاج النمش الناتج عن التعرض لأشعة الشمس وعلاج الكلف الذي يتسبب به الحمل في أوقات كثيرة.

بجانب علاج البقع الداكنة التي تأتي من حب الشباب ويتركها ورائه. والاسمرار والتغير في لون البشرة لعوامل مختلفة، ويعمل كريم افوكوين على علاج الاسمرار في الركب والكوعين بشكل قوي وفعال. بجانب معالجة اسمرار منطقة الإبط والمناطق الحساسة في الكثير من الأحيان. جدير بالذكر أنه يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدام كريم افوكوين بشكل عام، وخاصة قبل استخدامه على المناطق الحساسة.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

كيف يستخدم كريم افوكوين

رغم وجود مجموعة كبيرة من المميزات لكريم افوكوين وأنه من أشهر الكريمات في الوقت الحالي. لكن يجب التعامل معه بحذر للغاية وعدم الإفراط في استخدامه. وعن طريقة الاستخدام فهي تبدأ بغسل البشرة بشكل جيد أو المكان الذي تريد الفتاة أو السيدة استخدام هذا الكريم عليه. ثم تنتظر كل منهن ربع ساعة على الأقل قبل وضع الكريم، حتى تضمن جفاف البشرة بشكل كامل. ثم تأخذ كمية من كريم افوكوين بقدر بسيط جداً وتضعها برفق على المنطقة التي تريد علاجها بالجسم. وتترك هذا الكريم عليها حوالي نصف ساعة تقريباً ثم تقوم بغسله جيداً بالماء الفاتر.

بعدها يتم تجفيف البشرة بشكل جيد جداً، ثم استخدام عليها كريم مرطب حسب نوع البشرة. جدير بالذكر أن كريم افوكوين يتم وضعه مرة واحدة فقط في اليوم ويكون بعيداً عن الحرارة والشمس. وبالتالي يوضع في الليل وهو أفضل وقت للاستفادة الكاملة منه. ويمكن استخدامه على البقع الصغيرة في الوجه باستخدام كمية بسيطة منه وتركها على البقع نصف ساعة ثم غسلها بالخطوات السابقة.

تابعافضل كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

x

السابق
تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة
التالي
كريم افوكوين 4 للشفايف

اترك تعليقاً