الصحة و الطب

تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة

المحتويات

تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة نشرتها أكثر من فتاة وسيدة عبر الإنترنت في موضوع كامل بهذا المسمى. وذكرت في الموضوع العديد من المعلومات عن هذا الكريم، وانتشرت التجربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ويبقى السؤال هل سمعت عن كريم افوكوين من قبل؟، أو المعروف أيضاً بسام اوفوكين أو افوكين. فإن لم تكن سمعت به من قبل فهو حل مميز للغاية للعديد من مشاكل البشرة والجسم. خاصة أنه يعمل على التخلص من الكلف ومن البقع الداكنة ويساعد بشكل كبير في تفتيح المناطق الحساسة. بجانب استخدامات أخرى كثيرة مفيدة للمرأة مما يجعلها تستخدم كريم افوكوين بشكل مستمر.

تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة
تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة

ومن لم يسمع بـ كريم افوكوين من قبل، يمكنه التعرف على العديد من المعلومات عنه في هذا المقال. تحت عنوان تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة. وهل يستحق هذا الكريم التجربة بالفعل أم لا، خاصة في ظل معاناة العديد من السيدات من الاسمرار والبقع الداكنة بالجسم. والآن نتعرف على أهم معلومات عن كريم افوكوين عبر موقعنا عرب وود.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة

حين ذكر تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة التي وردت عن العديد من الفتيات والسيدات عبر الإنترنت. يجب ذكر أن كريم افوكوين 4 هو نوع من الكريم يستخدم في تفتيح المناطق الحساسة بشكل قوي وفعال. حيث تم إثبات فاعلية هذا الكريم عند البعض بشكل كبير. خاصة في ظل المتابعة الدورية مع طبيبة أو طبيب الجلدية، ويستخدم الكريم بهذه الطريقة. يتم وضع كمية قليلة منه وكلما كانت أقل كان أفضل ولتكن بمقدار عقلة الأصبع أو أقل. ويتم توزيعها على المكان الغامق في هذه المنطقة فقط وبشكل جيد.

ثم ترك هذا الكريم على المنطقة مدة لا تقل عن ربع ساعة ولا تزيد عن نصف ساعة. ثم يتم شطف الكريم من على الجسم وهذه المنطقة بالماء الفاتر جيداً، مع تنشيف وتجفيف هذه المنطقة. فإن حدث تهيج في الجلد أو احمرار به، من الممكن استخدام كريم مرطب لتهدئة الجلد، فهو فعال للغاية في هذا الأمر. وسوف تجد نتائج فعالة من الكريم، وهذه تجربتي مع كريم افوكوين للمنطقه الحساسة.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

كريم افوكوين للابط والركب

يستخدم كريم افوكوين للابط والركب أيضاً بتركيز 4% وبشكل قوي وفعال، وقد أثبت فاعليته عند الكثير من الناس. فهو يتخلص من البقع الداكنة ومن الاسمرار الموجود في منطقة الإبط. حيث يتم وضع كمية مناسبة بقدر عقلة الإصبع أو أقل، ويجب عدم الإكثار من استخدام هذا الكريم. فإن كانت الكمية كبيرة يجب التقليل منها، خاصة أنها كلما كانت بسيطة وقليلة كلما كان أفضل كثيراً. فإن كانت نسبة الاسمرار عالية، يتم وضع هذا الكريم حتى نصف ساعة تقريباً من أجل زيادة الفاعلية. بعدها يتم شطف الكريم بشكل جيد وتجفيف المنطقة، مع تكرار العملية من وقت لآخر حسب وصف الجرعة من الطبيب المختص.

وتستخدم الكثير من النساء كريم افوكوين للركب ، خاصة من تعاني من اسمرار في منطقة الركب. وهذا النوع من الكريم يمكنه التخلص من هذا الاسمرار، خاصة أنه يحتوي على مادة فعالة تعرف باسم الهيدروكينون. وهذا المادة تتغلغل في الاسمرار القاتم بمختلف المناطق بالجسم وخاصة الركب. وتعمل على إزالة هذا الاسمرار، وسوف تجد نتيجة مبدئية بعد 14 يوم من الاستخدام.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي

x

السابق
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي
التالي
تجربتي مع كريم افوكوين للوجه

اترك تعليقاً