الصحة و الطب

سعر كريم افوكوين النهدي

سعر كريم افوكوين النهدي نجد الكثير من الفتيات والسيدات يبحثون عنه عبر الإنترنت في الفترة الأخيرة. سواء كان ذلك من خلال محرك البحث جوجل أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة التي ينشر عليها الجميع في الوقت الحالي. مثل موقع فيس بوك وموقع تويتر وموقع انستجرام وغيرهم، ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود. على سعر كريم افوكوين النهدي وعلى كل التفاصيل عن هذا الكريم بشكل عام. لكن قبل ذلك نوضح لكم معلومات هامة عنه ربما تكون مجهولة بالنسبة للكثير من الناس. والتي تأتي من تجارب العديد من السيدات والفتيات لهذا الكريم والتي نشرتها كل منهن عبر الإنترنت تحت عنوان تجربتي مع كريم افوكوين.

سعر كريم افوكوين النهدي
سعر كريم افوكوين النهدي

ويعد كريم افوكوين أحد كريمات تفتيح وتبييض البشرة والوجه والمناطق الحساسة ومختلف المناطق في الجسم بشكل عام. وهو أحد الكريمات المميزة التي انتشرت في الفترة الأخيرة وعرفت بالفاعلية الكبيرة. ورغم أن البعض يقول غير ذلك، لكن سواء هذا الكريم أو غيره. فإن الاختلاف يكون في الحالة وفي نوع بشرة الفتاة أو السيدة. وهو ما يحدد هل هذا الكريم مناسب معها أم لا. والآن نتعرف على سعر كريم افوكوين النهدي وعلى استخدامات هذا الكريم الهامة للغاية بالنسبة للجميع.

تابعتجربتي مع كريم افوكوين للوجه

استخدامات كريم افوكوين

هناك الكثير من الاستخدامات لكريم افوكوين المختلفة ما بين التفتيح والتخلص من المشاكل بالبشرة والجلد والجسم. حيث يعمل كريم افوكوين على التخلص من الاسمرار في الكثير من أنواع البشرة، وهو مثالي وفعال في علاج هذه المشكلة. وبشكل خاص يعمل هذا الكريم على التخلص من اسمرار الوجه ومن آثار الشمس، بجانب البقع الداكنة والتصبغات. خاصة أنه يحتوي على مادة فعالة قوية وهي مادة الهيدروكينون التي تساعد بشكل كبير في هذا الأمر. ومن الممكن أن يساعد هذا الكريم في التخلص من الاسمرار بمناطق أخرى مثل منطقة الركب والأكواع. ولا تأتي النتيجة من الكريم بشكل فوري، بل تكون بشكل تدريجي وتظهر النتيجة بعد استخدام هذا الكريم بوقت طويل بعض الشيء.

فإن كريم افوكوين هو الكريم الفعال الذي تستخدمه الكثير من الفتيات والسيدات، حيث ينصح به العديد من الأطباء من مختلف بلدان العالم بشكل عام. لكن نتائج الكريم كما ذكرنا من قبل تظهر بشكل تدريجي حين استخدامه. مع الملاحظة للنتيجة من استخدام الكريم في وقت حوالي أربعة عشر يوماً تقريباً. ومن الممكن أن تطول المدة عن هذا الوقت حتى ملاحظة النتيجة من كريم افوكوين الشهير. جدير بالذكر أنه لا يجب استخدامه وقت طويل أكثر من ثلاثة أشهر.

وحسب ما قال الأطباء أن استخدام هذا الكريم لبعض الحالات أكثر من ثلاثة أشهر، قد يتسبب في ضرر على الجلد والبشرة. ومن الممكن استخدام الكريم حتى وقت طويل، لكن يكون تحت الإشراف الطبي وبعد استشارة الطبيب المختص.

تابعكريمات تبيض المناطق الحساسه من الصيدليه

سعر كريم افوكوين النهدي

يختلف سعر كريم افوكوين من مكان لآخر ومن بلد لآخر بشكل عام، ويختلف السعر أيضاً عبر الإنترنت. حيث يبلغ سعر كريم افوكوين النهدي في هذه الصيدلية الكبرى والمعروفة بشكل كبير. ما بين 33٫65 ر.س وحتى 15٫60 ر.س، ولعله سعر مناسب وأقل بعض الشيء من أماكن أخرى كثيرة عبر الإنترنت أو على أرض الواقع.

تابعكريم تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية فتكات

السابق
اللهم اخرجني من حلق الضيق الى اوسع الطريق
التالي
whitening cream كريم للمناطق الحساسة

اترك تعليقاً