التقنية

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس ؟. تطبيق واتس اب من ضمن التطبيقات الشهيرة غنى عن التعريف بالنسبة للكثير من الناس. ورغم ذلك نتعرف في هذا المقال عبر موقعنا عرب وود على أهم المعلومات عنه. كما نوضح لكم بالكامل طريقة فك حظر واتس اب في ظل البحث المستمر عنها عبر الانترنت وخاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة في الوقت الحالي.

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس
كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

خاصة أن الطريقة ليست صعبة بل تستخدم من قبل الكثير من الناس وهي طريقة فعالة جداً. فإن ميزة أو خاصية الحظر هي واحدة من مميزات تطبيق واتس اب والعديد من التطبيقات الأخرى. كما توجد هذه الميزة في مواقع التواصل الاجتماعي ومنها: موقع فيس بوك ، موقع تويتر ، موقع انستجرام ، وغيرهم. والآن نتعرف على إجابة سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس وأهم المعلومات عن تطبيق واتس اب بشكل عام.

تابعشخص حظرني كيف افك الحظر

تطبيق واتس اب

يعد تطبيق واتس اب عبارة عن تطبيق في فئة تطبيقات التواصل، وهو تطبيق مكالمات مجانية ورسائل نصية. مما يجعله خيار مثالي للتواصل مع الغير في أي وقت وأي مكان من خلال الانترنت فقط. خاصة أن التطبيق يعمل مثل الاتصال بالطريقة العادية من الهاتف. فأنت تقوم بوضع رقم هاتفك في التطبيق ثم تأكده من خلال رساله نصية أو التعرف التلقائي على الرقم. ومع ادخال البيانات الخاصة بك بالكامل وتوفير المعلومات مثل الاسم والايميل.

يمكنك في هذا الوقت الدخول للصفحة الرئيسية للتطبيق والتواصل مع جهات الاتصال بكل سهولة. لكن خاصية الحظر أو ميزة الحظر تمنعك من مراسلة البعض، ولهذا نوضح كيفية فك حظر واتس اب في هذا المقال. وتعد الشركة المالكة لتطبيق واتس اب هي شركة فيس بوك. فهي شركة غنى عن التعريف وهي المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. ولهذا تقوم بتطوير كل ما تملك من مواقع وتطبيقات بشكل مستمر.

تابعكيف افك عني حظر من شخص حظرني انستقرام

كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس

بعد أن تتأكد أن هناك أحد من الأشخاص قام بحظرك من التواصل معه على تطبيق واتس اب. وتريد أن تتواصل معه وتقوم بفك الحظر في الحال. عليك في البداية أن تأخذ نسخة احتياطية من الملفات والرسائل والبيانات الخاصة بك. وهذه الخطوة ليست شرطاً، لكنها خطوة احترازية فقط، لإعادة كل ما يخصك من ملفات ورسائل وبيانات فيما بعد. وهنا يأتي دور إجابة سؤال كيف افك الحظر من شخص حظرني واتس ؟ بهذه الخطوات:

  • نفتح تطبيق واتس اب ثم ننتقل إلى الإعدادات في التطبيق ومنها ننتقل إلى الحساب.
  • نقوم بالضغط على خيار حذف الحساب من الصفحة التالية أو خيار Delete My Account.
  • ادخل رقم هاتفك في التطبيق ثم اضغط على خيار Delete الموجود في هذه الصفحة.
  • احذف تطبيق واتس اب بالكامل من جهازك من خلال الدخول إلى مدير التطبيق واختيار التطبيق ثم Uninstall.
  • اعد تشغيل الهاتف الجوال من جديد، ثم قم بتحميل تطبيق واتس اب من المتجر وقم بتشغيله.
  • اعد التسجيل في التطبيق بنفس الرقم ثم ادخل البيانات التي كانت موجودة على الحساب من قبل ومنها: الاسم المستعار، الايميل، وبيانات أخرى.
  • عد إلى واجهة التطبيق الرئيسية واتصل على من حظرك بكل سهولة في هذا الوقت ولن تجد مشكلة في ذلك.

تابعشخص حظرني بالواتس اب كيف افك الحظر

x

السابق
كيف اتصل على شخص حظرني آيفون
التالي
حكم استخدام الملح لطرد الطاقة السلبية

اترك تعليقاً