دعاء

دعاء الولادة القيصرية لزوجتي

دعاء الولادة القيصرية لزوجتي من الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها في كل وقت. شرط أن تلتزم بأسس وشروط الدعاء عسى أن يتقبل الله منك ومن الجميع وهو القادر على كل شيء وحده. خاصة مع وجود العديد من ادعية تيسير الولادة التي يمكنك الدعاء بها أو تدعو بها الزوجة والجميع بشكل عام. شرط أن تكون النية صادقة والقلب صادق في الدعاء، فهذه أول شروط وأسس الدعاء.

دعاء الولادة القيصرية لزوجتي
دعاء الولادة القيصرية لزوجتي

بينما ثاني شروط الدعاء وأهمها على الإطلاق، أن يكون الشخص أو المسلم الذي يدعو الله عز وجل. على يقين بأنه سبحانه وتعالى قادر على كل شيء وعالم بكل شيء وحده. خاصة أنه لا يمكن الكذب على الله وهو أعلم بما في نفسك حتى قبل أن تفعله أو تقوله. ونتعرف في باقي فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء الولادة القيصرية لزوجتي وبعض ادعية تسهيل الولادة الأخرى بشكل عام.

شاهد أيضاًدعاء المرأة الحامل عند الولادة

دعاء الولادة القيصرية لزوجتي

ذكرنا من قبل أن هناك العديد من ادعية تيسير الولادة عبر الانترنت ومنها دعاء الولادة القيصرية لزوجتي. خاصة الأدعية ذات العبارات الراقية والجميلة التي يمكن الدعاء بها باستمرار. مع الالتزام بشروط وأسس الدعاء، عسى أن يتقبل الله سبحانه وتعالى من الجميع. ويتمثل دعاء الولادة القيصرية لزوجتي في أكثر من صيغة مختلفة، وهو كما يلي:

  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.
  • اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق، يا خالق النفس من النفس يا مخلص النفس من النفس يا مخرج النفس من النفس خلصني مما أنا فيه، بك أدفع مالا أطيق ولا حول ولا قوة إلّا بالله، وصلّى الله على سيّدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. لا إله إلّا الله العظيم الحليم، لا إله إلّا الله رب العرش العظيم، لا إله إلّا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم.
  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

شاهد أيضاًادعيه للحامل قبل الولاده

دعاء قبل الولادة

توجد العديد من ادعيه ما قبل الولادة عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. لكن هناك بعض الأدعية الجميلة التي تلمس القلب ومنها دعاء قبل الولادة المذكور بالأسفل. فهو يثني على الله عز وجل وبه كلمات جميلة عسى أن يتقبلها الله من الجميع. وعن دعاء قبل الولادة هو كما يلي:

  • اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر، اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه قد حان وقت ولادتي فأسألك أن تيسرها، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

شاهد أيضاًدعاء للحامل على وشك الولادة

السابق
دعاء للحامل على وشك الولادة
التالي
دعاء الطلق وتسهيل الولاده

اترك تعليقاً