دعاء

دعاء للشعر الخفيف

المحتويات

دعاء للشعر الخفيف هو دعاء جميل يستطيع الإنسان أن يدعو به باستمرار عسى أن يتقبل الله منه ومن الجميع. خاصة أن مشكلة الشعر الخفيف أو تساقط الشعر من المشاكل الشائعة التي يواجهها الكثير من الناس في حياتهم. ويبحث كل منهم عن حل مناسب ما بين الوصفات والأدوية وغيرهم. لكن العديد من الأشخاص لا يجدون الحل وهم غير قادرين على فعل شيء لإعادة شعرهم للنمو من جديد.

دعاء للشعر الخفيف
دعاء للشعر الخفيف

ونجد الكثير من الناس في بحث مستمر عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن أدعية مختلفة. لدعاء الله سبحانه وتعالى بها عسى أن يتقبل الله منهم وهو القادر على كل شيء وحده. ومن ضمن ما يبحث عنه الناس هو دعاء للشعر الخفيف وغيره في نفس السياق. ونقدم لكم في المقال عبر موقعنا عرب وود مجموعة من الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها باستمرار وسوف يتقبل الله إن شاء وحده.

شاهد أيضاًدعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم مفاتيح الجنان

دعاء للشعر الخفيف

دعاء للشعر الخفيف ليس دعاء واحد فقط، بل توجد العديد من الأدعية المتوفرة عبر الانترنت والتي يمكن للإنسان أن يدعو بها باستمرار. لكن توجد بعض الأدعية التي تلمس القلب في ظل الثناء على الله عز وجل بها وسؤاله سبحانه وتعالى بكل ما نريد. وتحمي الأدعية من السحر والحسد ومن شرور العين التي يصاب بها الشعر والجسم بشكل عام. وعن أجمل دعاء للشعر الخفيف للدعاء به، فهو كما يلي:

  • “اللَّهُمَّ أنت ربِّى لا إله إلا أنتَ ، عليك توكلتُ ، وأنتَ ربُّ العرشِ العظيم ، ما شاء اللهُ كان ، وما لم يشأْ لم يكن ، لا حَوْلَ ولا قُوَّة إلا بالله ، أعلم أنَّ اللهَ على كُلِّ شىء قديرٌ ، وأنَّ الله قد أحاط بكل شىء علماً ، وأحصَى كُلَّ شىءٍ عدداً ، اللَّهُمَّ إني أعوذُ بِكَ مِن شَرِّ نفسى ، وشَرِّ الشيطانِ وشِرْكه ، ومِن شَرِّ كُلِّ دابةٍ أنتَ آخذٌ بناصيتها ، إنَّ ربِّى على صِراط مستقيم”.

شاهد أيضاًدعاء لتطويل الشعر مجرب

دعاء انبات الشعر

يوجد دعاء آخر من ضمن الأدعية الجميلة التي يمكن الدعاء بها باستمرار. لكن يجب الالتزام بأسس وشروط الدعاء لكي يتقبل الله منك إن شاء وحده. أولها أن تكون صادق القلب والنية، فأنت تدعو الله عز وجل العالم بما في قلوب كل الخلق والبشر. وهو سبحانه وتعالى أعلم بما سوف تدعو به حتى قبل أن تدعوه. بينما الشرط الثاني أن تكون على يقين بأن الله قادر على كل شيء، وأن ترضى بكل ما قسم الله لك. وهذا دعاء انبات الشعر بإذن الله:

  • “اللهم يا حى يا قيوم يا من برحمتك أستغيث، يا من أنبت الأشجار، وفلق الحب والنوى، انبت جذور شعرى، يا رب يا من أخرجت من الماء كل شئ حى اخرج شعرى يا أرحم الراحمين، يا من جملتنى بالشعر رد لي شعرى فى أفضل صوره وأحواله، واخرج كل العيون التي تصيبه، اللهم أخرج من شعرى كل عين أصابته فأسقطته، وكل عين رأت جماله فشوهته، اللهم اشف شعرى من كل مرض أصابه، اللهم رد لي شعرى فى أحسن صوره، اللهم اشفني شفاء لا يغادره سقف، اللهم أنت الشافي المعافى عافِ واشفِ شعرى يا مجيب الدعاء أجب دعائي إنك على ذلك قدير، وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

شاهد أيضاًدعاء تحصين الزوج والابناء

x
السابق
دعاء مستجاب للتنحيف
التالي
تجارب إزالة آثار حب الشباب

اترك تعليقاً