الصحة و الطب

تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء

تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء من تجارب الفتيات التي انتشرت على الإنترنت في الفترة الأخيرة. خاصة من يعانين من تساقط الشعر وضعفه وعدة أمور تجعلهم يبحثون عن بروتين الشعر وتجارب الناس معه. فإن امتلاك شعر جميل وناعم هو حلم كل فتاة ويعطيها ثقة كبيرة بالنفس. ونتعرف في المقال على تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء بشكل كامل.

تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء
تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء

تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء

وردت تجربتي مع بروتين الشعر عالم حواء عن أكثر من فتاة وسيدة وتم نشرها عبر الإنترنت، سواء التجارب السلبية أو الإيجابية مع بروتين الشعر. وعبرت العديد من الفتيات عن إعجابها الشديد باستخدام بروتين الشعر وعن النجاح الكبير الذي حققه معهن.

ومن أبرز التجارب تقول فتاة أنها حصلت على خصلات شعر ناعمة وطول مناسب وكثافة متوسطة بعد استخدام بروتين الشعر. رغم أنها بحثت لمدة ستة أشهر عن طرق طبيعية أو أدوية يمكنها معالجة المشاكل التي عانت منها. والتي تمثلت في التقصف وتساقط الشعر ومشاكل كثيرة حدثت به من وقت لآخر. حتى استقرت على استخدام بروتين الشعر وحقق نسبة 100% من الفرد وانتهت المشاكل التي عانى منها الشعر.

تجربتي مع بروتين الشعر البرازيلي

بعض الفتيات كان لها تجارب مع بروتين الشعر البرازيلي، وهو نوع من البروتين يستخدم في تخليص الشعر من مشاكل التقصف والتساقط وغيرها. أولاً نقوم بغسل الشعر بشكل جيد قبل وضع البروتين عليه، ويجب أن يكون الشعر نظيف بشكل كامل. بعدها نستخدم شامبو البروتين البرازيلي، شرط تجفيف الشعر بعد ذلك ثم استخدام البلسم عليه بعد غسله. ويتم تقسيم الشعر أربعة أجزاء وتوزيع البروتين البرازيلي على جذور الشعر لكي يكون ذو فاعلية كبيرة.

نترك البروتين على الشعر لمدة ثلاث ساعات على الأقل للتأكد من أن الشعر قد امتصه بشكل كامل. ثم يتم فرد الشعر من خلال المكواة السيراميك، شرط الحرص على فرده من الجذور وصولاً إلى الأطراف.

البروتين للشعر الخفيف

تقول إحدى الفتيات في تجربتها مع البروتين للشعر الخفيف، أنه ساهم بشكل كبير في حصولها على شعر كثيف وناعم وجذاب. وأوصت به لكل الفتيات التي تعاني من مشاكل في الشعر أو شعرها خفيف بشكل كبير. لكي تتمكن من الحصول على شعر ناعم وطويل وكثيف وانسيابي، وكانت هذه التجربة مميزة جداً للفتاة.

تقول الفتاة أن شعرها كان ناعم وثقيل، ومع الوقت حدث به ضعف وتكسر بشكل سريع، ورغم أنها استخدمت أنواع مختلفة من الشامبو والبلسم والخلطات. لكن لم تأتي أي منها بفائدة وبمجرد أن تقوم بغسل شعرها يعود من جديد كما كان مكسر وبه مشاكل كثيرة. خاصة أن الفتاة كانت مقبلة على الزواج وترغب في الحصول على شعر ناعم ومثالي قبل ذلك وتظهر به أمام زوجها.

وبدأت رحلتها في البحث عبر الإنترنت عن أفضل أنواع علاج الشعر المتكسر، وتواصلت الفتاة مع شركة وحصلت منها على زجاجة للشعر من أفضل الماركات العالمية. وكانت الزجاجة مقفولة لضمان عدم الغش وعليها ختم الشركة. وبدأت الفتاة في استخدام بروتين الشعر وهي تشعر أنه ليس له فائدة، لكنها ذهلت من النتيجة.

خاصة أنها حصلت على شعر ناعم ولامع ومفرود وكانت النتيجة مميزة جداً بالنسبة إليها. ونصحت الكثير من الفتيات باستخدامه على شعرهم خاصة الأقارب والمعارف ممن يعانون من مشاكل في الشعر.

شاهد أيضاًتجربتي مع سودو كريم لحب الشباب

x

السابق
تجربتي مع سودو كريم لحب الشباب
التالي
متى يشرب الشاي الأبيض للتنحيف

اترك تعليقاً