التقنية

برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل

برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل من البرامج الأكثر تحميلاً من مواقع الإنترنت. خاصة المواقع الرسمية مثل متجر التطبيقات الإلكتروني المعروف باسم جوجل بلاي، والذي يطرح كل البرامج والتطبيقات والألعاب وغيرها للمستخدمين. وينجذب الجميع نحو برامج اختراق الواي فاي بغرض الاتصال بشبكة الإنترنت في ظل الحاجة إليها باستمرار للتصفح وزيارة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. خاصة أن الإنترنت أصبح لا غنى عنه في الوقت الحالي والكثير من الناس في كل أنحاء العالم يستخدمونه بشكل يومي. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل ومميزاته ورابط التحميل المباشر له من متجر جوجل بلاي. لكننا نقدم المعلومات بغرض الحماية فقط ولا نساعد أحد في اختراق غيره.

برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل
برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل

برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل

أصبح برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل من البرامج الشائعة في الفترة الأخيرة ومن البرامج الهامة بالنسبة للجميع. خاصة أنه برنامج مميز ويحتوي على عدد من الخصائص والمزايا التي تجعله في مقدمة البرامج من هذا النوع. ويعمل البرنامج على توليد أو اختراق كلمة مرور الواي فاي للوصول للشبكة والاتصال بها بكل سهولة. ورغم أنه من البرامج القوية من هذا النوع ويستخدمه الكثير من الناس في مختلف دول العالم. لكن هناك بعض الشبكات ذات التأمين القوي التي لا يمكن لهذا البرنامج أن يخترقها ويتصل بها.

ويجب على الجميع أن يحذر من برامج اختراق الواي فاي وأن يضع تأمين قوي للشبكة لكي لا يتم سرقتها. والأفضل إخفاء الشبكة وعدم الضغط على أي روابط تصل إليك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في رسائل عبر الهاتف أو برامج المكالمات المجانية والرسائل النصية.

مميزات برنامج سرقة الواي فاي

يعد برنامج سرقة الواي فاي من البرامج المميزة وهذا سبب الأقبال الكبير على تحميله من المواقع التي تم طرحه بها. ومن هذه المواقع متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي، وعن مميزات برنامج اختراق الواي فاي فهي كالتالي:

  • يعمل برنامج سرقة الواي فاي على الاتصال بالشبكة عن طريق ثغرة معينة موجودة بها.
  • يحاول البرنامج العثور على كلمة مرور الشبكة الحقيقة أو محاولة فك التشفير للوصول إليها.
  • البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يطلب من المستخدمين أي رسوم أو تكاليف من أجل تحميله أو استخدامه على الهاتف الاندرويد.
  • يعمل البرنامج على كل الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد باستثناء بعض الإصدارات القديمة.
  • هناك إصدارات من البرنامج تعمل على أجهزة الآيفون الحديثة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب المحمول.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى مخترق ذو خبرة كبيرة من أجل التعامل معها.
  • يمكن للمبتدئين في مجال الاختراق التعامل مع البرنامج بسهولة بسبب واجهته الرئيسية المنسقة والبسيطة.

رابط تحميل برنامج اختراق الواي فاي

تم طرح برنامج اختراق الواي فاي في عدد من المواقع الرسمية وغير الرسمية على الإنترنت. ومن أبرز المواقع التي تم طرح البرنامج عليها هو متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي. ويمكن الدخول إلى رابط تحميل برنامج سرقة باسورد الواي فاي للموبايل من هنا والضغط على أيقونة تثبيت ذات اللون الأخضر والموجودة بأعلى الصفحة. بعد ذلك سوف يتم تحميل وتثبيت البرنامج بشكل تلقائي على جهازك الجوال. ثم لن تواجه مشكلة في استخدامه بفضل الواجهة الرئيسية السهلة والبسيطة ومميزاته وخصائصه التي يتمتع بها.

شاهد أيضاًبرنامج اختراق واي فاي wps

السابق
برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية
التالي
كيف اخترق حساب انستقرام بالجوال

اترك تعليقاً