منوعات

قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة

قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة من القصص الجميلة التي يحبها الصغار والكبار. خاصة أنها قصة شهيرة ومعروفة في كل مكان في العالم وتم إنشاء أفلام ومسلسلات كثيرة عنها. وتتميز القصة بأحداث مشوقة للغاية يحبها الجميع ويحب أن يقرأها أو يشاهدها أو حتى يستمع إليها بالصوت. ونتعرف عبر موقعنا عرب وود على قصة سندريلا باللغة العربية من بدايتها وحتى النهاية. بجانب قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة بالكامل.

قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة-min
قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة-min

قصة سندريلا

قبل أن نتعرف على قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة. نتعرف على كل أحداث القصة باللغة العربية لكي تكون واضحة في حالة الرغبة في ترجمتها للغات أخرى. خاصة أنها من أجمل القصص التي يمكن قراءتها لأحداثها المشوقة من البداية وحتى النهاية. وهي كما يلي:

تحكي قصة سندريلا عن فتاة صغيرة تعيش مع والدها وهي في غاية الجمال. يتزوج والدها بعد وفاة أمها من امرأة لها ابنتان بغرض رعاية طفلته الوحيدة. لكن هذه المرأة لا تحب الطفلة وتعاملها سيئاً خاصة عندما يكون غير موجود في المنزل. يمر الوقت ويتوفى الأب وتبقى الفتاة مع زوجة أبيها وابنتيها ويعاملونها بشكل سيء جداً. في هذا الوقت يُعلن الأمير عن إقامة حفل ويطلب من كل الفتيات أن تحضر لاختيار زوجته منهم.

تذهب زوجة الأب وابنتيها إلى الحفل وتخاف أن تذهب الفتاة سندريلا لكي لا يختارها الأمير من شدة جمالها. تأتي ساحرة إلى منزل سندريلا وتخبرها إن كانت تريد الذهاب إلى الحفل سوف تساعدها. وبالفعل قامت الساحرة بجعلها أكثر جمالاً وأتت بفستان في غاية الروعة لسندريلا حتى ترتديه. ذهبت سندريلا للحفل وذُهل الأمير حين رآها وحاول أن يتحدث معها. خاصة بعدما رقصت معه ولم يجدها في الحفل بعد أن دقت الساعة الثانية عشر ورحلت. وهي الساعة التي أخبرتها الساحرة أن ترحل قبلها لكي لا تعود بملابسها القديمة.

ذهبت الفتاة بالفعل وظل الأمير يبحث عنها حتى وجدها وخلصها من زوجة أبيها الشريرة. بل قامت بزيارة الحي بالكامل حتى يعثر عليها، خاصة أن زوجة أبيها كانت تخبئها ولا تُظهرها لأحد. لكن مع مقابلتها مرة أخرى تزوج منها الأمير وأحبها كثيراً وأنقذها من هذه المرأة الشريرة وابنتيها.

قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة

أحداث قصة سندريلا بالفرنسية للسنة الثانية متوسط مكتوبة نفس الأحداث السابق ذكرها. لكن تأتي بلغة أخرى وهي اللغة الفرنسية أحد أشهر اللغات في العالم خلال الوقت الحالي. وهي كما يلي:

Cendrillon raconte l’histoire d’une jeune fille qui vit avec son père et qui est très belle. Après la mort de sa mère, son père épouse une femme avec deux filles afin de s’occuper de son enfant unique. Mais cette femme n’aime pas l’enfant et la traite mal, surtout quand il n’est pas à la maison. Le temps passe, le père meurt, la fille reste avec sa belle-mère et ses deux filles, et elles la traitent très mal. A ce moment le prince annonce une fête et demande à toutes les filles de venir choisir sa femme parmi elles.

La belle-mère et ses deux filles vont à la fête et ont peur que la fille Cendrillon aille pour que le prince ne la choisisse pas à cause de sa beauté. Une sorcière vient chez Cendrillon et lui dit que si elle veut aller à la fête, elle l’aidera. En effet, la sorcière l’a embellie et a imaginé une très belle robe à porter par Cendrillon. Cendrillon est allée à la fête et le prince a été étonné quand il l’a vue et a essayé de lui parler. Surtout après qu’elle ait dansé avec lui et qu’il ne l’ait pas trouvée à la fête après midi et qu’elle soit partie. C’est l’heure avant laquelle la sorcière lui a dit de partir pour qu’elle ne revienne pas dans ses vieux vêtements.

La fille était déjà partie et le prince la chercha jusqu’à ce qu’il la trouve et la sauve de sa méchante belle-mère. Au contraire, elle a visité tout le quartier pour la retrouver, d’autant plus que sa belle-mère avait l’habitude de le cacher et de ne le montrer à personne. Mais en la rencontrant à nouveau, le prince l’épousa, l’aima beaucoup et la sauva de cette méchante femme et de ses deux filles.

شاهد أيضاًتعبير عن الغابة بالفرنسية للسنة الخامسة ابتدائي

x

السابق
برنامج تغيير لون الملابس للايفون
التالي
قصص انجليزية قصيرة للاطفال للمبتدئين

اترك تعليقاً