التخطي إلى المحتوى

اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق مرحبا بكم اعزائنا متابعي موقع عرب وود الاحباء والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، نتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية ! ان من انجح المسلسلات التي سبق وعرضناها على موقعنا موقع عرب وود هو مسلسل ” يغمرني الشوق ” حيث سبق ان كتبنا عنه عدة مقالات وتحدثنا عن قصته وشخصيات مسلسل ” يغمرني الشوق ” وفي كل مقالة عنه كان المتابعون يحبونه ويتفاعلون معه وهذا امر جد رائع ولهذا قررنا ان نكتب مقالة احرى عنه نظرا لشعبية هذا المسلسل وكثرة متابعيه ومحبيه . مسلسل ” يغمرني الشوق له متابعون من كل العالم وبالملايين وتمت ترجمته حتى دبلجته لعدة لغات منها العربية حتى يعرض في إذاعات الدول العربية من الخليج وحتى شمال إفريقيا .

  1. اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق
  2. ممثلين مسلسل يغمرني الشوق
  3. اسماء ممثلين يغمرني الشوق
  4. ارجون بيجلاني
  5. سانجانا يغمرني الشوق
  6. مسلسلات ارجون بيجلاني
  7. نيراج كيمكا
  8. ارجون بيجلانى
  9. فير يغمرني الشوق

اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق

وهذا راجع لقصته الرائعة والممتعة التي تميزه عن كل المسلسلات الأخرى حيث ان قصته بمثابة محفز للاستمتاع بللحياة القصيرة التي نعيشها حقيقة مسلسل ” يغمرني الشوق ” مسلسل جد رائع وننصح الجميع بمشاهدته ! وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق !

إذا هل أنت مهتم بمسلسل ” يغمرني الشوق ” ؟ هل تبحث عن اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق ؟ هل انت من عشاق المسلسلات الهندية ؟ هل انت مهتم بشخصيات مسلسل ” يغمرني الشوق ” ؟ هل تريد معرفة معلومات عن كل واحد من شخصيات مسلسل ” يغمرني الشوق ” ؟ إذا حسنا نحن سنوفر لك كل ما تريده وسوف نقدم لك في هذه المقالة الحصرية والرائعة على موقعكم موقع عرب وود كل اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق !

اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق ممثلين مسلسل يغمرني الشوق اسماء ممثلين يغمرني الشوق ارجون بيجلاني سانجانا يغمرني الشوق مسلسلات ارجون بيجلاني نيراج كيمكا ارجون بيجلانى فير يغمرني الشوق

ممثلين مسلسل يغمرني الشوق

ان لهذه الشخصيات دور كبير في نجاح المسلسل ووصوله لما هو عليه الآن من نجاح باهر حيث ان الممثلين معروفون جدا مثلا نينا والتي ادت دورها الممثلة المعروفة ” دراشتي داهامي ” وراغاف الذي أدى دوره الممثل المعروف ” ارجون بجلاني ” حيث قاموا بتأدية الأدوار باحترافية جد كبيرة وقدموا عرض رائع حقا ونفذوا لأدوار بشكل جد واقعي وهذا ما يجب توفره في اي مسلسل ناجح كيف ما كان اليس كذلك ؟ اضف الى ان الادوار كانت بدورها رائعة ففي باقي المقالة سوف نعرفكم على كل الشخصيات وادوارها في مسلسل ” يغمرني الشوق ” :

نينا : والتي تمثل دورها الفنانة المعروفة ” دراشتي داهامي ” والتي هي بطلة المسلسل وهي شابة فقيرة تعمل كأستاذة لمادة الإنجليزية وتعيش مع امها المريضة وتعتني بها وتكرس كل حياتها من اجلها ومن اجل السهر على راحتها وبسببها تترك حبيبها الذي يذهب الى الخارج ولا تستطيع الذهاب معه بسبب امها .

ام نينا : هي امراة عجوز ومريضة تعتمد على ابنتها نينا في كل الامور نظرا لضعف صحتها وقلة حيلتها لكنها في احد الايام تجد ان ابنتها قد تركت حبيبها من اجلها فتطلب منها الذهاب عنده وعيش حياتها .

اسماء ممثلين يغمرني الشوق

اسماء ممثلين يغمرني الشوق
اسماء ممثلين يغمرني الشوق

اخ نينا : رحل منذ مدة للعيش والاستقرار في النمسا جيث تزوج واستقر هناك والصظفة الغريبة هي ان حبيب نينا يذهب لنفس الدولة اي ” النمسا ” وتذهب بها الظروف الى عند احيها لكنه هو من الاشخاص اللذين يفعلون كل شيء من اجل المال فيفكر في ان بقاء نينا معه سيكلفه المال الكثير لذا يكلف زوجته لتطلب من نينا الذهاب للبحث عن عمل للمساعدة في مصروف البيت وكذلك القيام باشغال البيت عوضا عنها بحجة انها حامل ولا تستطيع القيام بها فتقوم نينا المسكينة بالقبةل نظرا لصفاء قلبها وطيبة نيتها اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق!

راجاف : هو شاب لطيف جدا ! تبنته عائلة غنية منذ الصغر، كانت تلك العائلة تحتقره وتعتبره مجد خادم لهم عكس الجدة الكبيرة في ذلك المنزل والتي كانت تعامله بلطف وحتى مع سوء تعامل هذه العائلة مع راجاف فهو يحبها يعتبرها عائلته الحقيقية، كما انه في الاخير يتعؤف على نينا بعدما ان تركها حبيبها من اجل المال واصبحت محطمة فيساندها في محنتها وبعد ذلك يربطان علاقة .

  • اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق
  • ممثلين مسلسل يغمرني الشوق
  • اسماء ممثلين يغمرني الشوق
  • ارجون بيجلاني
  • سانجانا يغمرني الشوق
  • مسلسلات ارجون بيجلاني
  • نيراج كيمكا
  • ارجون بيجلانى
  • فير يغمرني الشوق

قصة مسلسل يغمرني الشوق

قصة مسلسل يغمرني الشوق ملاحظة : لمن لم يشاهد مسلسل ” يغمرني الشوق ” بعد ولا يهلم عنه اي معلومات فليراجع المقالات السابقة في الموقع ! + ملاحظة هامة !! لا تنسوا ترك تعليق على المقال حتى تدخلوا في السحب الاوتوماتيكي للفوز بجهاز آيباد مجانا !

كلمات متعلقة بالموضوع : مسلسل يغمرني الشوق، اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق، اسماء ابطال مسلسل يغمرني الشوق شخصيات، قصة مسلسل يغمرني الشوق، راغاف بطل مسلسل يغمرني الشوق، معلومات عن نينا بطلة مسلسل يغمرني الشوق، مسلسل يغمرني الشوق الحلقة الأخيرة .

الى هنا تنتهي مقالتنا يا متابعينا الأعزاء ويغمرنا الشوق للقائكم مجددا في مقالة جديدة إن شاء الله ! ولا تنسوا عمل مشاركة للموضوع عبر الفيسبوك والسوشيال ميديا !

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *