اخبار مسلسلات

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون

المحتويات

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أعزائنا متابهي موقع عرب وود الاوفياء مرحبا بكم في مقالة جديدة ونفيدة تهم كل متابعي ومحبي المسلسلات وخصوصا الهندية لأننا سوف نتحدث في هذه المقالة عن واحد من افضل المسلسلات الهندية واشهرها وسبق ان تحدثنا عنه في عدة مقالات

ولقد لاقى إعجاب كل متابعي الموقع انه مسلسل ” للعشق جنون ” افضل مسلسل هندي حاليا وله متابعون بالملايين حول العالم ويعرض في هشرات الدول في العالم ومنها دول الخليج وشمال إفريقيا وتمت دبلجته ومنذ ان قدمنا في الموقع عدة مقالات عنه لقد طلب منا متابعونا الاعزاء ان نعطي معلومات عن اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون ونزولا عند طلب المتابعين سوف نقدم لكم كل اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون في هذه المقالة !

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون

قصة مسلسل للعشق جنون — جديد

هل انت من ما تابعي مسلسل ” للعشق جنون ” ؟ هل تريد معرفة اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون ؟ هل انت مهتم بشخصيات مسلسل للعشق جنون ؟ إذا هيا تابع معنا عزيزي القارى !

شيفاي : هو البطل الرئيسي وهو فتى متكبر ومغرور كثيرا وهو مدير شركة اوبيروى ويهتم بعائلته بشكل كبير ويعتبرهم اول اولوياته .

روردا : هو شاب نشيط ومرح ومضحك ويحب الفتيات .

انيكا هي البطلة وهي بنت فقيرة وبسيطة تعيش مع اخيها بالتبني في احد الاحياء الفقرة وهي صديقة برايانكا وتعمل في قصر اوبيروى .

اوماكرا : هو من اكثر الشخصيات المحبوبة في المسلسل لانه لطيف جدا ويحب الفن والرسم وهو يؤمن بالحب الحقيقي ولا يعمل بشركة اوبيروى . ولكن بعد احد الحوادث سوف يتغير منظوره لامور .

 ابطال مسلسل للعشق جنون

سوميا : هي صديقتهم وتهيش معهم في القصر وهي مضحكة ومرحة جدا وتكون دائما في المواقف المضحكة مع رودرا .

بريانكا : هي الفتاة المحبوبة منرفهم كلهم وهي اختهم ولديها رهاب وتخاف كثيرا بسبب حادث حدث لها في الماضي .

بينكي : هي الشخصية الحقيرة التي تريد تدمير كل شيء من اجل ابنها .

شاكتي : هو اب شيفاي لطيف جدا لكنه يخفي سر خطير .

تيج : هو والد رودرا وبرايانكا وهمه الوحيد ان يصبح مدير شركة اوبيروى حيث انه يعمل جاهدا وبكل الطرق حتى يصبح هو المدير ويزيح شيفاي من المنصب .

دادي : هي بين اكثر الشخصيات المفضلة في المسلسل حيث انها تسعى حاهدا للوصول للسلام وربط العلاقات في العائلة والتوحد فيما بينها كما أنها دائما تساعد الجميع وخصوصا في علاقاتهم العاطفية .

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون

اليس هذا المسلسل رائعا ؟ المهم الى هنا نكون قد تحدثنا عن اهم الشخصيات في المسلسل وعن ادوارهم كما اننا قدمنا نبذة مبسطة عن قصة المسلسل نتمنى ان تكون نالت اعجابكم اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون التي قدمناها لكم .

ملاحظة هامة لجميع متابعي موقع عرب وود !! :

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون @ موقع عرب وود ينضم مسابقة للفوز بجهاز آيباد عبر سحب اوتوماتيكي ومن احل المشاركة في المستبقة يكفيك ان تقوم بالتعليق على المقال وتفعيل التوصل بالاشعارات حتى نتمكن من التواصل معك في حال كنت الفائز ويمكنك اعادة التعليق ما امكنك حتى تزيد من فرص الفوز لديك .

اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون الى هنا تنتهي مقالتنا نتمنى من صميم القلب انها قد نالت اعجابكم وان المعلومات التي قدمناها عن اسماء ابطال مسلسل للعشق جنون ” قد راقت لكم أعزائنا متابعي موقع عرب وود الاوفياء !

x

السابق
معلومات عن رودرا بطل مسلسل للعشق جنون
التالي
معلومات عن نينا بطلة مسلسل للعشق جنون

اترك تعليقاً