التخطي إلى المحتوى

نهاية مسلسل هوس مايا ، بالطبع هي الكلمه التي يبحث عنها الملايين من الناس منذ عام 2016 الماضي، وهو العام الذي طرح به هذا المسلسل الهندي الرائع، الذي اعتبره البعض تحفه من تحف الدراما الهندية علي مر تاريخها، لذلك سوف نتعرف علي نهاية مسلسل هوس مايا في هذا المقال، ونتمنى أن يعجبكم المقال.

لكن دعونا نتعرف أولاً عن بعض المعلومات عن هذا المسلسل الرائع وعن قصة مسلسل هوس مايا المميزة والفريدة من نوعها، طرح المسلسل عبر شبكة الإنترنت وبعض القنوات الفضائية الكبري علي القمر الصناعي نايل سات في عام 2016 الماضي، ورغم مرور أكثر من سنه علي هذا المسلسل، إلا أن معدل البحث عنه وعن أحداث مسلسل هوس مايا لم ينخفض علي الإطلاق.

نهاية مسلسل هوس مايا

احتلت كلمة نهاية مسلسل هوس مايا معدل بحث كبير عبر الموقع العالمي والمعروف عن البحث جوجل، وهذا يبرز اهتمام الكثير من الناس بمعرفة نهاية هذا المسلسل، والتي سوف تجدونها أسفل هذا المقال في فيديو يوضح كل شئ عن النهاية، لكن دعونا نتعرف علي قصة مسلسل هوس مايا، تلك القصه التي تدور بين مجموعه من نجوم التمثيل.

نهاية مسلسل هوس مايا
نهاية مسلسل هوس مايا

ولكنها تتركز بشكل كبير بين ثلاثي سنتعرف عليه الآن، مايا : تلك السيدة التي تعمل في مجال الأزياء والموضة والتي تشتهر بالحسم والشدة في العمل وتحب الانضباط بشكل كبير، ورغم ذلك فهي تعاني من ماضي أليم وحب قديم تسبب لها بالكثير من الألم وما زال حينما تتذكره، ويوجد لديها كل من أمها وأبيها الذي تجمعه العديد من المشاكل معها.

شاهد أيضا :  مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة

قبل أن نتعرف علي نهاية مسلسل هوس مايا ، لابد أن نتعرف علي أرجون : المصور الفوتوغرافي وهو بطل المسلسل، والذي يوجد لديه من كل من صديقته المقربة سانجو والتي سنعود إليها في وقت أخر، ويوجد لديه كل من والده وزوجة والده التي تحبه مثل أبنها ولكنه لا يحبها، وهناك أخيه غير الشقيق من زوجة والده والذي تجعهم علاقة جيده، وأخيراً سانجيه وكما يلقبوها بـ سانجو : تلك الفتاة التي تحب أرجون إلي حد كبير، ولكنها لم تصارحه بحبها وتحاول ذلك ولكنها لم تستطيع، وتعمل سانجو في أحداث مسلسل هوس مايا كمحاميه تحت التمرين.

نهاية مسلسل هوس مايا الجزء الاول

وفي سياق متصل عن نهاية مسلسل هوس مايا سوف تجدونها في الفيديو أسفل هذا المقال، لكن مسلسل هوس مايا الحلقة الأولي يبدأ بتعيين أرجون لدي سيدة الأعمال مايا كمصور فوتوغرافي، ويحاول أرجون أن ينضبط في المواعيد التي يأتي فيها للعمل، خاصة أن مايا حاسمه بشكل كبير ودقيقه للغايه في تلك المواعيد وهي تحب النظام والانضباط.

لكن سرعان ما تقع مايا في حب أرجون، وهناك سانجو التي تحب هذا الشخص منذ سنوات، لذلك سيكون الأمر صعب علي الاثنين في السيطره علي حب هذا الشخص، وخاصة أن الشخص لم يقرر هو يحب من ولماذا؟، هذا هو ما تحكيه قصة مسلسل هوس مايا.

فيديو خاص بمقال نهاية مسلسل هوس مايا سوف يتم إضافته بتاريخ 25-4-2018

لقد انتهي مقالنا عن نهاية مسلسل هوس مايا ، نتمنى أن يكون المقال قد نال رضاكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعه مع نهاية مسلسل هوس مايا أسفل هذا المقال، جدير بالذكر أن مواقيت عرض مسلسل هوس مايا علي أم بي سي بوليود وعبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي :

المملكة العربية السعودية من الأحد إلي الخميس في التاسعة مساءً، جمهورية مصر العربية من الأحد إلي الخميس في الثامنة مساءً، دول الخليج العربي في السابعة مساءً، لا تنسوا مشاركة المقال، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *