التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم عن ملخص مسلسل بالحجم العائلي كامل، هذا المسلسل الذي شهد عمليات بحث كبيرة عبر موقع البحث جوجل مؤخراً، وذلك من أجل التعرف علي كل شئ من القصة والابطال وحتي نهاية مسلسل بالحجم العائلي التي يبحث عنها الناس، وذلك نظراً لإنه من تمثيل فنان كبير وقدير يحبه الجميع ويقدر الأعمال التي يقوم بها وهو الفنان يحيى الفخراني.

ملخص مسلسل بالحجم العائلي

يدور ملخص مسلسل بالحجم العائلي عن قصة مميزة كوميدية إلي حد كبير، ولكنها تحكي الكثير من الأشياء عن الحياة، ومهما كان الشخص يمتلك نفوذ كبير وسلطة وأموال، فهو يحن كثيراً وحب الأشياء البسيطة والعمل الشرقي العادي، وهو ما يقوم به الفنان الكبير يحيى الفخراني ضمن احداث مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان المبارك.

ويحكي ملخص مسلسل بالحجم العائلي عن السفير السابق الذي يدعي نادر، وهو ما يقوم الفنان يحيى الفخراني بتجسيد شخصيته، هذا السفير قد ترك عمله في السلك الدبلوماسي مؤخراً لسبب غير معروف، وبعدها يتجه إلي إفتتاح أحد المطاعم في إحدي القري السياحية الكبير، وفي مفاجأه كبيرة لكل من يعرفه من الأهل والمعارف صاحبة النفوذ.

ملخص مسلسل بالحجم العائلي
ملخص مسلسل بالحجم العائلي

ومع مرور الوقت في ملخص مسلسل بالحجم العائلي ، يقرر هذا الشخص الذي يدعي السفير نادر أن يعد الأطباق والجبات بنفسه ودون تدخل أي شيف في ذلك، وهذا بسبب حبه الكبير للأكل، ويمر هذا السفير بالكثير من الأوقات الكوميدية والطريفة التي تجعل المسلسل خفيف الظل بشكل كبير علي الجمهور، والتي يتعامل معها الفنان بطريقته الخاصه في التمثيل.

اسماء ممثلين مسلسل بالحجم العائلي

نقدم لكم قائمة كاملة بـ ابطال مسلسل بالحجم العائلي الذي من المقرر أن يخوضون ملخص مسلسل بالحجم العائلي في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2018، ويأتي في المقدمة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والذي يمتاز بكل شئ مميز يجعل الشماهد يتابع كل ما يقدم من أعمال، وهو ممثل بالطرائف في العمل والكوميديا المميزة.

ويشارك في ملخص مسلسل بالحجم العائلي كل من : الفنانة الكبيرة ميرفت أمين التي تعود بعد غياب لم يدوم طويلاً عن شاشة التلفزيون ودراما شهر رمضان الكريم، كما يشارك في المسلسل الفنان القدير سامي مغاوري، والذي رغم قلة الأدوار التي يقوم بها، فهو يقدمها بشكل إحترافي فريد من نوعه ويبهر كل المشاهدين به.

الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل بالحجم العائلي
الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل بالحجم العائلي

كما يشارك ضمن ملخص مسلسل بالحجم العائلي مجموعة من الفنانين والفنانات الشابن وهم : الفنانة شيماء سيف، الفنان محمد مهران، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة ديانا هشام، الفنانة ندي موسي، الفنان أحمد مجدي، الفنانة سمر مرسي، الفنان عمر حسن يوسف، مع مشاركة الفنانة القديرة لطيفة فهمي ضمن قصة مسلسل بالحجم العائلي.

توقيت عرض مسلسل بالحجم العائلي

لم يقتصر مقالنا اليوم عن ملخص مسلسل بالحجم العائلي فقط، ولكننا سوف ننشر لكم التوقيت المحدد لعرض الحلقة الاولي من مسلسل بالحجم العائلي وهو أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك وسوف نقوم بتحديث المقال بالموعد تحديداً، علي أن تكون أخر حلقات المسلسل والحلقة الاخيرة من مسلسل بالحجم العائلي في اليوم الأخير من هذا الشهر المبارك.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقالنا اليوم عن ملخص مسلسل بالحجم العائلي ، نريد من جميع محبي ومتابعي موقعنا الكرام مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكي يصل للجميع من الناس، كما لا تنسوا متابعة موقعنا لإننا سوف نقوم بنشر حلقات كل مسلسلات رمضان 2018 كاملة مع بداية الشهر الكريم، إلي اللقاء في مقال أخر حول المسلسلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *