التخطي إلى المحتوى

تعد قصة مسلسل فوق السحاب من الكلمات الشائعة التي ظهرت مؤخراً عبر موقع البحث جوجل، حيث يستخدمها الكثير من الناس هي وكلمة مسلسل فوق السحاب ويكيبيديا من أجل التعرف علي معلومات حول هذا المسلسل المميز، وذلك بسبب مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في المسلسل، والذي قدموا عروض مميزة خلال دراما رمضان في أخر السنوات.

قصة مسلسل فوق السحاب

طال الحديث عن قصة مسلسل فوق السحاب مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وعبر شبكة الإنترنت بشكل عام، وذلك من أجل التعرف علي ملخص مسلسل فوق السحاب الذي ينتظره الكثير من الناس، والذي يخص هذا المسلسل الرمضاني المنتظر في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018.

قصة مسلسل فوق السحاب
قصة مسلسل فوق السحاب

وتابع تم سؤال طاقم عمل المسلسل حول قصة مسلسل فوق السحاب كثيراً في اللقاءات الصحفية التي ظهروا بها، ولكن مع تكرار السؤال كانت الإجابة وحيده من الجميع، وهو أن ملخص مسلسل فوق السحاب سوف يكون على الشكل التالي :

تتمحور احداث قصة مسلسل فوق السحاب حول الشخصية ماندو والتي يلعب دورها هاني سلامة، وفي خضام قصة مسلسل فوق السحاب يخوض ماندو مغامرة ورحلة بحث عن إحدى الفتيات والتي تم إختطافها، وذلك بمساعدة إحدى الشخصيات، ويلجأ إلى أحد أضخم المراكز الشعبية التي يعرف عنها مساعدة الناس وتقديم يد العون لهم.

يتعرض الثنائي في قصة مسلسل فوق السحاب إلى الكثير من العقبات والمشاكل، وذلك بسبب توغلهم داخل مناطق الشحاتين، وأخطر عصابات إختطاف الأطفال، وتقع العديد من الأحداث المثيرة الأخرى في قصة مسلسل فوق السحاب، إلى حين إيجاد الطفلة المخطفة في الحلقة الاخيرة من ملسلسل فوق السحاب في رمضان 2018، أو نقوم نهاية مسلسل فوق السحاب.

اسماء ممثلين مسلسل فوق السحاب في رمضان

يشارك مجموعة من دراما شهر رمضان المبارك ضمن ابطال مسلسل فوق السحاب المنتظر مع بداية الشهر المبارك، ولابد من البداية بالبطل الأوحد للمسلسل وهو الفنان الكبير هاني سلامة، والذي يفضل كثيراً أن يكون هو البطل الأول لكل المسلسلات والأعمال التي يقوم بها، ويقدم مستوي متميز سواء في دراما رمضان أو في اعمال أخري مسلسلات أو حتي أفلام في السينما.

ويأتي بعد الفنان هاني سلامة في ممثلين قصة مسلسل فوق السحاب الممثلة الشابه ستيفاني صليبا، والتي تشارك للمرة الأولي في دور البطولة بعدما قدمت مستوي جيد في السنوات الأخيرة، وتعود الفنانة عفاف شعيب للتمثيل مرة أخري ولدراما شهر رمضان لتكون ضمن ابطال مسلسل فوق السحاب المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018.

اسماء ممثلين مسلسل فوق السحاب
اسماء ممثلين مسلسل فوق السحاب

كما يشارك في تمثيل قصة مسلسل فوق السحاب كل من : الفنانة ميرنا نور الدين، الفنان باسم سمير، الفنان وائل عبد العزيز، الفنان إيهاب فهمي، الفنان توني ماهر، والفنان شادي ألفونس أحد نجوم برنامج البرنامج مع باسم يوسف، والفنانة هايدي رفعت، والفنانة الكبيرة نهال عنبر، والفنانة سيمون، والفنان فهد باسم، والفنان إبراهيم نصر والفنانة مني عبد الغني.

وتابع ممثلين قصة مسلسل فوق السحاب الفنان أحمد كرارة، الفنان أمير شاهين، الفنان احمد إمام، الفنانة هبة عبد الغني، الفنان أحمد عبدالله محمود، الفنانة عزة مجاهد، الفنان عادل عبد الرازق، الفنان محمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف حسان دهشان ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، وتتولي جهتين إنتاج المسلسل وهم : سيرنجي للإنتاج الفني، والمنتج تامر مرسي.

موعد عرض مسلسل فوق السحاب في رمضان 2018

الشئ الذي تأكد منه الجميع والمعروف هو توقيت عرض مسلسل فوق السحاب في شهر رمضان، ومن المنتظر أن تكون الحلقة الولي من مسلسل فوق السحاب في اليوم الأول وبداية شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل فوق السحاب الحلقة الاخيرة مع نهاية الشهر الكريم واليوم الأخير منه.

وهنا سوف نضع كلمة النهاية في مقال اليوم عن قصة مسلسل فوق السحاب ، لا تنسوا أن تشاركوا المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً للكاتب ومن أجل أن يصل للجميع من المهتمين بالمسلسلات، وتابعوا معنا مسلسلات رمضان 2018 كاملة عبر موقعنا التالي عرب وود، وننتظر رايكم في التعليقات عن أفضل هذه المسلسلات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *