التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قائمة كامبة تحتوي علي اسماء ممثلين مسلسل الوصية في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، حيث أصبح هذا المسلسل محط إهتمام كبير من قبل الكثير من الناس من محبي مسلسلات رمضان في السنوات الأخيرة قبل هذا العام، ويمكنكم متابعة كل شئ حول المسلسل من خلال هذا المقال، ومشاهدة مسلسل الوصية لدينا في هذا الموقع مع بداية الشهر الكريم، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية

أول أسم من اسماء ممثلين مسلسل الوصية في المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من هذا العام 2018، هو الفنان الكبير أكرم حسني، وهو أحد الفنانين المتميزين في السنوات الأخيرة، وقد صنع لنفسه أسم لا بأس به في دراما شهر رمضان والأعمال الأخري التي قام بها، كما أصبح لديه جمهور كبير من محبيه يتابع كل الأعمال التي يقوم بتمثيلها مؤخراً.

اسماء ممثلين مسلسل الوصية
اسماء ممثلين مسلسل الوصية

ويأتي الأسم الثاني من اسماء ممثلين مسلسل الوصية للفنان المميز أحمد أمين، وهو فنان يتميز بشكل كبير بتشخيص الأدوار التي يقوم بها ويتقمصها بشكل جيد ومتميز، كما تشارك ضمن ابطال مسلسل الوصية الفنانة ريم مصطفي الصاعده في السنوات الأخيرة بشكل ملفت للنظر في كل الأعمال، وينتظر البعض منها الكثير في احداث مسلسل الوصية في رمضان 2018.

ابطال مسلسل الوصية

بينما يشارك ضمن اسماء ممثلين مسلسل الوصية بعض الأسماء الأخري مثل : الفنانة أميرة الشريف، والفنانة مني ممدوح، والفنان خالد كمال، جدير بالذكر أن ملخص مسلسل الوصية من تأليف كل من أيمن وتارأحد نجوم برنامج البرنامج مسبقاً مع الدكتور باسم يوسف، والمؤلف المتميز مصطفي حلمي، ومخرج المسلسل هو خالد الحلفاوي، وهو من إنتاج كريم أبو ذكري.

شاهد أيضا :  مسلسل رباط الحب الجزء الرابع الحلقة 37 مترجم مدبلج تفاصيل نصية حلقة اليوم الثلاثاء 11-7-2017
ابطال مسلسل الوصية
ابطال مسلسل الوصية

وفي سياق التحدث عن اسماء ممثلين مسلسل الوصية ، صرح طاقم عمل المسلسل أن هناك عشرة من ضيوف الشرف سوف يشاركون في المسلسل، وأكد الفنان أكرم حسني نجم المسلسل عن التعاقد مع الفنان أحمد فهمي لكي يكون أحد ضيوف الشرف العشر المشاركين في المسلسل، وأن باقي ضيوف الشرف سوف يتم التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

قصة مسلسل الوصية كاملة

يحكي ملخص مسلسل الوصية عن شخص يتوفي والده مؤخراً ويترك له وصية، والتي كتب فيها لولده أن يبحث عن كل من كان في دار الأيتام ويطلب منه أن يسامحه، وذلك بعدما قام بهدم الدار وقام ببناء مصنع حلويات مكانها، وطلب من الجميع المغادره وهم ليس لديهم مكان لكي يذهبوا إليه، وخائف قبل ان يموت أن يكونوا لم يسامحوه بعد.

قصة مسلسل الوصية
قصة مسلسل الوصية – ممثلا الشرف في المسلسل

ويبقي أحد اسماء ممثلين مسلسل الوصية وهو الفنان أكرم حسني بالبحث عن كل من كان في الدار ويخبره بوصية والده، في سياق كوميدي مميز للغايه وبه الكثير من المواقف التي تتسم بالظل الخفيف، وهو مسلسل من نوع خاص مثل المسلسلات التي تاتي كل حلقة مختلفة عن الأخري ليس في السياق ولكن في المواقف مثل مسلسل هربانه منها للفنانة ياسمين عبد العزيز.

موعد عرض مسلسل الوصية في رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل الوصية في شهر رمضان 2018 كما هو معروف، وسوف يتم إذاعة الحلقة الاولي من مسلسل الوصية في أو أيام الشهر المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل الوصية الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من الشهر الكريم، ويمكنكم مشاهدة مسلسل الوصية في موقعنا التالي عرب وود، تابعونا.

أحبائي في الله لقد أنتهي مقالنا الآن عن اسماء ممثلين مسلسل الوصية ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وراسلونا لكي نعرف رأيكم في مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *