التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم مقال اليوم عن ملخص مسلسل أيوب الرمضاني من هذا العام 2018، وهو أحد مسلسلات رمضان التي شهدت صخب كبير والكثير من الثناء بسبب النجوم المشاركين في العمل، ويمكنكم التعرف علي الكثير من احداث مسلسل أيوب في هذا المقال، كما سنتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل أيوب وكل ما يخص هذا العمل الدرامي في شهر رمضان المبارك 2018.

ملخص مسلسل أيوب

يحكي ملخص مسلسل أيوب عن أحد العاملين في بنك ويدعي “أيوب”، ويجسد شخصية هذا الرجل الفنان الكبير والمتميز في السنوات الأخيرة مصطفي شعبان ، حيث يتأمر مجموعة من العاملين في البنك علي هذا الرجل ويتم إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة ويحكم عليه بالسجن فترة معينة من الزمن لم يتم تحديدها، ويمر الوقت ويخرج هذا الرجل من السجن.

ملخص مسلسل أيوب
ملخص مسلسل أيوب

وتابع ملخص مسلسل أيوب يخرج أيوب من السجن وهو علي نية الإنتقام من جميع من وقف ضده، ولكن مع التفكير والتمعن يقول في نفسه لن أستفيد ش غير السجن مجدداً، ويفكر في الإستفادة وفي الإنتقام بنفس الوقت، حتي يقرر هذا الرجل أن يسرق الجميع ويصبح نصاب كبير وأن يتوخي الحذر قدر الإمكان من القبض عليه، ويقرر أن تكون أول عملية له هي سرقة البنك الذي كان يعمل به.

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل أيوب ، يسرق الفنان مصطفي شعبان البنك الذي عمل به من قبل هو والكثير من البنوك والرجال الكبار الأخرين ويتجنب دائماً أن يتم الكشف عن هويته، ومع مرور الوقت تصبح شهرته كبيره ولكن لا أحد قادر علي معرفة من هو، مع الكثير من المواقف الكوميدية ضمن قصة مسلسل أيوب والأحداث التي تكون فيها وطرائف للفنان الكبير مصطفي شعبان.

شاهد أيضا :  ابطال مسلسل ضد القانون ، الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ضد القانون

ابطال مسلسل ايوب

يشارك مجموعة كبيرة من النجوم في ملخص مسلسل أيوب المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018 وهم كل من : الفنان الكبير مصطفي شعبان ، والذي كانت أخر أعماله مسلسل اللهم إني صائم في شهر رمضان الماضي 2018 ، حيث تميز بشكل كبير طوال احداث المسلسل وهو ما ينتظر منه في احداث مسلسل أيوب مع بداية الشهر الكريم.

اسماء ممثلين مسلسل أيوب
اسماء ممثلين مسلسل أيوب

ويضم ملخص مسلسل أيوب الفنانة ميريهان محسن ، والتي تجسد شخصية زوجة أيوب وتحاول أن تظهر بشكل جيد بعدما عادت للتمثيل مرة أخري بعد مشاكل كبيرة عانتها في الفترة الأخيرة، وتجسد شخصية شقيقة ايوب الفنان المتميزة في الفترة الماضية أيتن عامر ، والتي شاركت كثيراً بجوار الفنان مصطفي شعبان في أكثر الأعمال التي قام بها.

طاقم مسلسل ايوب

ومن ضمن ابطال ملخص مسلسل أيوب كل من : الفنان الكبير حسن حسني، والفنان محمد لطفي، والفنانة الشابه هنا الزاهد التي أكتسبت جمهور كبير في النوات الأخيرة، والفنانة سلوي عثمان، والفنانة ندي بهجت، والفنان وليد عزت، والفنان دياب، والفنان زكي فطين عبد الوهاب، مؤلف العمل هو محمد سيد بشير، ومخرج المسلسل أحمد صالح، والمنتج هي شركة سينرجي التي يديرها المنتج تامر مرسي.

موعد عرض مسلسل أيوب في شهر رمضان 2018

نقدم لكم توقيت عرض مسلسل ايوب في رمضان 2018 ، ومن المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل أيوب في أول ايام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل أيوب الحلقة الاخيرة في أخر الايام من شهر رمضان المبارك، ويمكن مشاهدة مسلسل أيوب كامل عبر موقعنا التالي عرب وود مع بداية شهر رمضان، تابعونا.

وبهذا نكون إنتهينا من مقال ملخص مسلسل أيوب ، لا تنسوا مشاركة المقال ومراسلتنا من خلال التعليقات، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *