التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث مؤخراً عن ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، هذا المسلسل الذي أصبح له شهرة كبيرة عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، وذلك بسبب كل شئ سواء كانت قصة مسلسلس مادهوبالا أو الأبطال المشاركين في العمل والأداء المميز الذي قدموه مؤخراً، وسوف نتعرف في هذا المقال علي كل شئ حول هذا المسلسل الهندي الكبير والأبطال المشاركين فيه.

ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

أول ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث هو الفنان فيفان دسينا، والذي تألق بشكل ملفت للنظر في كل الأعمال التي شارك بها، وهو بالفعل نفس الشئ الذي كان لـ مادهو بطلة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، والذي لم تأخذ الكثير من الوقت لكي يعرفها الجمهور بشكل كبير وتقوم بتجسيد دورها الممثلة دراشتي دهامي ن بينما بطل المسلسل الأخير هو بابيندر سينغ.

ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث
ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

معلومات عن اركي بطل مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

يعد اركي هو أحد ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث الذي يقوم بتجسيد دوره الفنان الكبير فيفان دسينا Vivian Dsena ، وهو أحد عارضي الأزياء والممثلين الهنود، حيث ولد فيفان في مدينة أوجان عام 1988 ميدلادياً، وقد تزوج في عام 2013 من الفنانة “فابيز دوربجي”، وقد درس الهندسة وحصل علي شهادة جامعية في علوم الهندسة، لكن حبه للفن كان أكبر من ذلك وجعله يترك العمل ويتفرغ بشكل كامل للفن.

وفي سياق متصل عن أحد ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، من هوايات فيفان ركوب الخيل وحبه الكبير لكرة القدم، وقد ظهر لأول مرة في مسابقة ملك جمال الهند في عام 2007، ورغم إنه لم يفوز لكنه كان من ضمن أفضل عشرة متسابقين تم إختيارهم، وقد بدأ مشواره في التمثيل في عام 2008، وقد ظهر في مسلسل Kasamh Se ، ولكن الشهرة الحقيقية إكتسبها من مسلسل Madhubala منتهي العشق.

شاهد أيضا :  توقيت عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث علي ام بي سي بوليود

معلومات عن مادهو بطلة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

تعد مادهو هي أحد ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث الذي عرفهم الكثير من الناس ونالت شهرة واسعة، حيث تم تجسيد دورها من قبل الممثلة المميزة دراشتي دهامي، وهي أحد الممثلات ومقدمات البرامج الهنود، وقد ولدت في مدينة مومباي وبدأت في مشوارها الفني في عام 2007، وكانت مشاركتها الأولي في أحد الإعلانات الكبري.

وتابع مادهو أحد ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، حيث تزوجت دراشتي في شهر فبراير من عام 2015 من الممثل نيراج كيمكا، وذلك بعد قصة حب دامت لسنوات طويلة، ومن المقربين إليها النجمة سنايا إيراني وتجمعهم صداقة قوية، وقد إختيرت دراشتي في عام 2014 من ضمن قائمة أفضل 100 إمرأة إثارة في العالم.

وأخيراً عن مادهو بطلة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث وأحد ابطال مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث ، كانت قد شاركت في برنامج الرقص الشهير Jhalak Dikhhla Jaa في الهند، وقد فازت باللقب مع شريكها في هذا الوقت سلمان يوسف، ورغم أن دورها في مسلسل Dill Mill Gayye كان مميز للغايه، ولكن الشهرة الحقيقية لها كانت في مسلسل جيت أمام النجم جورميت تشودهاري، ويشارك ضمن قصة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث الذي يعرض الان على قناة ام بي سي بوليوود.

موعد عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث

من المقرر أن يكون توقيت عرض مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث علي قناة إم بي سي بوليود وبحسب ما نشرت القناة، في يوم الثامن عشر من شهر فبراير من العام الجاري 2018، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية، ويمكنكم مشاهدة مسلسل مادهوبالا الجزء الثالث عبر موقعنا التالي تابعونا، وشاركوا المقال تقديراً للمجهود، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *