التخطي إلى المحتوى

الكثير من الناس في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت يبحثون عن مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة ، وكيف ستكون نهاية مسلسل كلبش 2 وهذا العمل الدرامي الفريد من نوعه، والذي قم لنا نهاية مميزة في الجزء الاول من مسلسل كلبش مع نجوم كبار في دراما شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، لذلك الكل يتلهف من أجل معرفة نهاية الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة

بعد الكثير من عمليات البحث حول كلمة مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة ، أصبح الجميع يريد أن يتوقع نهاية العمل من قصة مسلسل كلبش 2 التي تم الإعلان عنها مؤخراً والأحداث الجديدة، وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال، بالإضافة للاسماء الحقيقة لابطال مسلسل كلبش 2 وكل النجوم المشاركين في هذا العمل الرمضاني المقرر عرضه مع بداية الشهر الكريم من العام الجاري 2018.

مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة
مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة

تدور قصة مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة وكل حلقات المسلسل عن : الرائد سليم الأنصاري والذي يجسد دورة الفنان المتميز أمير كرارة، وذلك بعدما تمت ترقيته بسبب التفاني الكبير في العمل، ولكنه لم يكن يعرف أن هذا سوف يقضي علي مستقبله ويجعله يعاني أشد المعاناه، وهو ما يحدث ضمن احداث مسلسل كلبش 2 المقرر مشاهدته مع بداية الشهر المبارك.

وفي سياق متصل عن مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة وكل الحلقات ، يتم سجن الرائد سليم الأنصاري في نفس السجن الذي تولي الإشراف عليه من قبل وهو سجن العقرب، ولكن مع مرور الوقت يفكر في طريقة للهرب من أجل القضاء علي كل من تسبب في قتل أهلة وإصابته بإصابات بالغة بالرصاص وسبب له الألم الشديد في قلبه علي فراق الكثير ممن أحبهم في الدنيا.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل كلبش 2 كاملة احداث قوية وخطيرة !!

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

عند الحديث عن ابطال مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة وكل الحلقات، سوف يأتي الفنان أمير كرارة في مقدمة هولاء الممثلين، حيث يجسد دور الرائد سليم الأنصاري الذي يتسم بالشجاعة والقوة والحسم في كل شئ، والذي لا يخاف من أصحاب السلطة، وتميز كرارة بالكثير من الأداء الرائع في السنوات الأخيرة، وأخر أعماله كانت مسلسل كلبش الجزء الاول في رمضان الماضي 2017.

اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2
اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2

بينما اسماء ممثلين مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة منها الفنانة القديرة هالة فاخر، والتي تجسد دور نادية الأنصاري، وتألقت الفنانة الكبيرة في أخر السنوات بل طول عمرها في كل الأعمال التي شاركت بها، وتركت بصمه كبيرة في السينما والتلفزيون، مع دراما شهر رمضان المبارك في كل سنه، وتبهر كل من يراها بالأداء الإحترافي الفريد من نوعه، وهو ما يجعل الناس يتابعون كل أعمالها.

وتابع ممثلين مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة وهم : الفنانة بسنت شوقي التي تجسد دور سماح، والفنان هيثم أحمد ذكي الذي يجسد دور عاكف أبو العز، بالإضافة للفنان الكبير فتحي عبد الوهاب، والفنانة روجينا، والفنان محمد لطفي، والفنان محسن منصور، والفنانة كلوديا حنا، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنان عمر الشناوي، ومجموعة من نجوم الدراما في أخر السنوات.

توقيت عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان 2018

تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل كلبش 2 في رمضان المقبل من عام 2018 الجاري، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل كلبش 2 مع بداية شهر رمضان المبارك وأول أيامه، علي أن تكون نهاية مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة في أخر أيام الشهر، ويمكنكم مشاهدة مسلسل كلبش 2 كامل عبر موقعنا التالي عرب وود، تابعونا.

وهنا ينتهي مقالنا اليوم حول مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة ، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *