التخطي إلى المحتوى

أحبائي متابعي موقعنا الكرام أهلاً بكم، نقدم لكم اليوم قائمة كاملة تحتوي علي كل ابطال مسلسل اختفاء في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، ويشارك مجموعة من النجوم الكبار في جمهورية مصر العربية في هذا المسلسل المتميز، وسوف نتعرف اليوم علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل اختفاء بحسب ما ورد في كلمة البحث الشائعة مسلسل اختفاء ويكيبيديا ، تابعونا.

ابطال مسلسل اختفاء

تأتي الفنانة الكبيرة نيللي كريم في مقدمة ابطال مسلسل اختفاء المقرر متابعتهم عند مشاهدة مسلسل اختفاء في شهر رمضان المبارك 2018، وتواصل نيللي خوض السباق الرمضاني بمسلسل جديد بعدما تعود كل جمهورها ومحبيها علي ذلك في السنوات الأخيرة، وقد شاركت في الكثير من الأعمال المميزة وظهرت بشكل جيد وملفت للنظر في أخر السنوات وكان أداؤها متميز إلي حد كبير.

ابطال مسلسل اختفاء
ابطال مسلسل اختفاء

ويشارك الفنان القدير والمحبوب المصري في قلوب الجميع هشام سليم ضمن ابطال مسلسل اختفاء في رمضان المقبل وفي هذا العمل المنتظر، وهذه ليست المشاركة الأولي له مع بطلة العمل الفنانة نيللي كريم ، ولكن جمعتهم الكثير من الأعمال من قبل في دراما المسلسلات وحتي في السينما والتلفزيون، ومن المنتظر منهم أداء مميز في احداث مسلسل اختفاء لكي ينجح العمل.

ولا تقتصر قائمة ابطال مسلسل اختفاء علي هولاء فقط، ولكن يشارك كل من التالي ضمن اسماء ممثلين مسلسل اختفاء في رمضان وهم : الفنان إسماعيل شرف، الفنانة رانيا منصور، الفنانة بسمة، الفنانة أحمد صبري غباشي، الفنان محمد ممدوح، ومؤلف ملخص مسلسل اختفاء هو أيمن مدحت، بينما المخرج هو أحمد مدحت، والإنتاج عن طريق شركة العدل جروب للإنتاج الفني لصاحبها جمال العدل.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل سجينة الماضي احداث قوية !!

ملخص مسلسل اختفاء

كما تعرفنا في هذا المقال علي ابطال مسلسل اختفاء بالأسماء، نتعرف الآن علي قصة مسلسل اختفاء في شهر رمضان الكريم، وتدور القصة حول الفنانة نيللي كريم التي تعمل في روسيا وبالتحديد في أحد الجامعات وهي دكتورة جامعية كبيرة، ولكنها تتفاجئ حين يتم مراسلتها بخبر إختفاء زوجها دون أدني فكرة عن المكان الذي يوجد به، وتقرر أن تعود لمصر لكي تبحث عنه.

وفي سياق متصل تبدأ نيللي كريم رحلة البحث عن زوجها في احداث مسلسل اختفاء وتكتشف الكثير من الأمور عنه لم تكن تعلمها من قبل، ولكنها تتجاوز الأمر وتعرف كم كانت تقصر في حقه وهو كذلك، وتحاول طوال احداث المسلسل حل هذا اللغز الغريب، ليس فقط في إختفاء زوجها ولكن في الكثير من الأشياء التي تعرفها طوال ملخص مسلسل اختفاء.

ويتم تصوير الاحداث من قبل ابطال مسلسل اختفاء بين مصر وروسيا بحسب ما صرحت عن ذلك بطلة العمل الفنانة نيللي كريم، وينتظر المشاهدين الكثير من الأجواء والتشويق الكبير خاصة بالطبيعة الخلابه التي توجد في روسيا وفي جمهورية مصر العربية، وكل ذلك تتابعونه عند مشاهدة مسلسل اختفاء مع بداية شهر رمضان المبارك.

توقيت عرض مسلسل اختفاء في رمضان 2018

الجميع يبحث عن موعد عرض مسلسل اختفاء في شهر رمضان 2018 ، ولكن موعد العرض كما هو مع باقي مسلسلات شهر رمضان 2018 كاملة ، ومن المقرر ان تكون الحلقة الاولي من مسلسل اختفاء في أول أيام شهر الصيام، وستكون نهاية مسلسل اختفاء الحلقة الاخيرة مع نهاية الشهر الكريم.

وبهذا يكون مقالنا اليوم عن ابطال مسلسل اختفاء قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكي يصل للجميع، وراسلونا من خلال التعليقات لكي نعرف رأيكم في المقال، وتابعونا من أجل المزيد حول مسلسلات رمضان ، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *