التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم اليوم قائمة اسماء ممثلين مسلسل اختفاء في شهر رمضان المبارك من العام الجاري 2018، وهو المسلسل التي تقع عين الكثير عليه من أجل مشاهدته في الشهر الكريم، خاصة أن مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في السنوات الأخيرة يشاركون في العمل وينتظر منهم الكثير في احداث مسلسل اختفاء في مضان، وسوف نتعرف علي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل اختفاء ، تابعونا.

اسماء ممثلين مسلسل اختفاء

النجمة المصرية والفنانة الكبيرة نيللي كريم هي أول اسماء ممثلين مسلسل اختفاء المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من هذا العام الجاري 2018، وتدخل نيللي أحداث المسلسل بعد مشوار كبير مع دراما رمضان ومشاركتها في الكثير من الأعمال التي تجعلها من أفضل الممثلين في مصر، وصنعت لنفسها محبين وجمهور في كل الوطن العربي في السنوات الأخيرة.

اسماء ممثلين مسلسل اختفاء
اسماء ممثلين مسلسل اختفاء

وعند الحديث عن اسماء ممثلين مسلسل اختفاء سيكون الفنان هشام سليم هو أحد ابطال مسلسل اختفاء في رمضان بجانب الفنانة نيللي كريم، والكل يتوقع أن يتابع ويشاهد مسلسل متميز للغايه من خلال الابطال المشاركين، وخاصة الفنان هشام سليم المتميز في كل الأدوار والذي كان له بصمه كبيرة في السينما خلال السنوات الماضية، وهو المتوقع منه في ملخص مسلسل اختفاء في رمضان 2018.

ولا تقتصر اسماء ممثلين مسلسل اختفاء علي هولاء فقط، ولكن يشارك في المسلسل كل من : الفنان إسماعيل شرف، والفنان أحمد صبري غباشي في دور سليم، والفنانة رانيا منصور، والفنانة المتميزة بسمة، والفنان محمد ممدوح، ويتولي تأليف المسلسل المؤلف أيمن مدحت، ومخرج العمل هو أحمد مدحت، بينما تتولي إنتاج المسلسل شركة العدل جروب للإنتاج الفني لصاحبها المنتج جمال العدل.

شاهد أيضا :  قصة مسلسل اختفاء كاملة تفاصيل مثيرة وجديدة !!

كواليس مسلسل اختفاء في روسيا

نشرت الفنانة نيللي كريم بطلة العمل وأحد اسماء ممثلين مسلسل اختفاء صورة من كواليس المسلسل في روسيا، وأعربت عن أن الأجواء في روسيا قاسية للغايه من حيث البروده، وضمت الصورة بعض من طاقم عمل المسلسل وهم يرتدون الملابس الثقيلة التي تبين بالفعل كم هو حجم البروده في دولة روسيا الكبري، وعلقت نيللي علي الصورة من كواليس اختفاء في روسيا.

قصة مسلسل اختفاء في رمضان

كما قمنا يتوضيح كل اسماء ممثلين مسلسل اختفاء في رمضان 2018، نتعرف الآن علي ملخص مسلسل اختفاء المقرر مشاهدته مع بداية الشهر الكريم، حيث يحكي العمل عن الفنانة نيللي كريم وهي إستاذة جامعية في أحد الجامعات بروسيا، وتقوم بالسفر إلي مصر حينما تعرف الأخبار أن زوجها قد إختفي بشكل مفاجئ ولا يعرف أحد مكانه.

وفي سياق متصل عن احداث مسلسل اختفاء تسافر نيللي من روسيا وتعود لبلدها مصر من أجل البحث عن زوجها، وعندما تفعل ذلك تكتشف الكثير من الأمور حوله وتتفاجئ بالكثير من المواقف، وتعرف حقاً أنها مقصره في حقه وهو كذلك، وتحاول أن تصل له من خلال تعقب الكثير من الأخبار التي من الممكن أن تجعلها تعرف حتي القليل عنه.

توقيت عرض مسلسل اختفاء في رمضان 2018

نقدم لكم موعد عرض مسلسل اختفاء في شهر رمضان 2018 ، حيث من المقرر أن تكون الحلقة الاولي من مسلسل اختفاء مع اليوم الأول من بداية شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل اختفاء الحلقة الاخيرة في اليوم الأخير من نفس الشهر، ويمكنكم مشاهدة مسلسل اختفاء كامل عبر موقعنا التالي عرب وود.

وبهذا يكون مقالنا اليوم عن اسماء ممثلين مسلسل اختفاء قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *