التخطي إلى المحتوى

شهد موقع البحث جوجل الكثير من عمليات البحث مؤخراً عن مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة ، وذلك من أجل التعرف علي نهاية هذا العمل الدرامي الكبير الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي خلال السنوات الأخيرة، وسوف نتعرف اليوم علي كل شئ حول المسلسل، وعلي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل رحيم في شهر رمضان المبارك، تابعونا.

مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة

توالت عمليات البحث عن مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة من اجل التعرف علي نهاية هذا المسلسل المنتظر، ولكن لم يقدر أحد حتي الآن علي توقع نهاية المسلسل، ولكن قصة المسلسل ربما تكون كافية من أجل التعرف علي احداث مسلسل رحيم المقرر متابعتها أثناء مشاهدة مسلسل رحيم مع بداية شهر رمضان الكريم ومشاركة مجموعة من نجوم الدراما مؤخراً في هذا العمل.

مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة
مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة

ويحكي ملخص مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة وكل حلقات العمل عن الصراع الكبير في المجتمع المصري بين الكثير من الناس في حب المال والسلطة وخاصة من يمتلكون ذلك، وإرادة الغير في أن يصبحوا مثلهم دون الحسبان فقدان شئ أو فعل شئ لا يرضي الله تعالي وممكن أن يؤذي الغير، الكل متمسك وتمر المواقف الصعبة علي الجميع.

نهاية مسلسل رحيم

وفي سياق متصل عن ملخص مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة وكل الحلقات ، عن شخص أو رجل أعمال كبير يمتلك كل شئ من المال والسلطة، وهذا الرجل يتاجر في كل الأشياء الغير شرعية مثل الأسلحة والمخدرات والأدوية المغشوشة والمهربة التي يتم بيعها للناس، وكل ذلك بجوار غسيل الأموال ومواقف تجمع هذا الشخص بالتجار، والأهم هل سوف يصمت الناس علي ما يفعله؟.

شاهد أيضا :  ملخص مسلسل رحيم احداث نارية غير متوقعة !!

يأتي في مقدمة اسماء مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة وكل حلقات المسلسل الفنان القدير ياسر جلال ، وهو أحد الفنانين المصريين الكبار الذي ظهروا بشكل جيد في السنوات الأخيرة وصنع لنفسه جمهور ومحبين في كل الوطن العربي، ويجسد دور شخص يدعي رحيم في المسلسل، ويدخل في العديد من المشاكل مع الناس علي ما يفعلونه في أذية الغير.

بينما الأسم الثاني من اسماء مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة وكل الحلقات هي الفنانة الكبيرة اللبنانية نور، والتي تعود للتمثيل من جديد في هذا العمل الدرامي بعدما غابت مده قليله للغايه إفتقدها فيها الكثير من محبيها وجمهورها في الوطن العربي، وقد نشرت نور صورة من أحد كواليس مسلسل رحيم عبر حسابها الشخصي عبر موقع الصور الشهير إنستجرام مؤخراً.

ابطال مسلسل رحيم

وباقي اسماء ممثلين مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة هم كل من : الفنان الكبير والقدير حسن حسني، الفنان طارق عبد العزيز، الفنانة والراقصة المصرية دينا، الفنانة المتميزة دنيا، الفنان صبري فواز، الفنان كريم الحسيني، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة مني فاروق، الفنان توني ماهر، الفنان إسلام شوقي، الفنانة ياسمين غيث، الفنان راندا البحيري، الفنان كريم قاسم سرور.

جدير بالذكر أن مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة وكل الحلقات من تأليف المؤلف الكبير محمد أمين إسماعيل، بينما مخرج المسلسل هو محمد سلامة، ومدير تصوير المسلسل هو زكي عارف، ويتولي إنتاج مسلسل رحيم مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني والتوزيع، والتي يديرها كل من الفنان ريمون مقار، الفنان محمد محمود عبد العزيز.

توقيت عرض مسلسل رحيم في رمضان 2018

يأتي موعد عرض مسلسل رحيم في شهر رمضان 2018 كالتالي : الحلقة الاولي من مسلسل رحيم في أول أيام الشهر الكريم، علي أن تكون نهاية مسلسل رحيم الحلقة الاخيرة في أخر أيام الشهر الكريم، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *