التخطي إلى المحتوى

أهلاً ومرحباً بكم متابعي ومحبي موقع عرب وود، ننشر لكم اليوم قصة مسلسل أرض النفاق في شهر رمضان المقبل من العام الجاري 2018، وهو أحد مسلسلات رمضان التي يبحث عنها الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، وذلك لكثرة نجومه الكبار في دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة، تابعونا سوف نتعرف علي القصة وعلي الاسماء الحقيقية لابطال مسلسل ارض النفاق في رمضان.

قصة مسلسل أرض النفاق

تدور قصة مسلسل أرض النفاق كاملة في رمضان عن الفنان الكبير محمد هنيدي، وهو أحد عمال الإنارة في الحي الذي يسكن فيه ويجسد شخصية مسعود، هذا العامل من أصحاب الدخل الضئيل للغايه، وهو كثيراً ما يواجه مشاكل مع زوجته جميلة التي تجسد شخصيتها الفنانة المميزة هنا شيحة، ومع حماته التي تكون ضده في كل الأمور، وهم غير قادرين علي تحميل بعضهم البعض ويعيش حياه بائسة.

قصة مسلسل أرض النفاق
قصة مسلسل أرض النفاق

وفي سياق متصل عن قصة مسلسل أرض النفاق يمتلك والد مسعود محل لبيع الكسكسي في الحي، وييئس مسعود من حياته ومن الجميع، وفي يوم من الأيام يتعرف علي أحد الدكاتره والذي يدعي دكتور ماضي ويجسد شخصيته الفنان إبراهيم عيسي، ويقدم له هذا الدكتور أخلاق للبيع علي هيئة حبوب ويبدأ في تناولها من وقت لأخر، حيث تجعل هذه الحبوب حياته تختلف كثيراً ويكون له شخصيات مختلفه.

جدير بالذكر أن قصة مسلسل أرض النفاق تشبه كثيراً الفيلم العربي الكبير أرض النفاق للفنان والممثل المصري القدير رحمه الله فؤاد المهندس، وهي مأخوذه من هذه القصة بشكل كبير، ولكن ردود الفعل والمواقف التي يمر بها ابطال مسلسل أرض النفاق تختلف بعض الشئ عن الفيلم العربي القديم، ولكن احداث مسلسل أرض النفاق من النوع الكوميدي الذي يتسم بالدراما الرمضانيه خفيفة الظل.

شاهد أيضا :  مسلسل كلبش 2 الحلقة الاخيرة

اسماء ممثلين مسلسل أرض النفاق

ننشر لكم اسماء طاقم عمل قصة مسلسل أرض النفاق بشكل كامل، حيث يأتي في مقدمتهم الفنان الكبير محمد هنيدي، وهو بالفعل أيقونة الكوميديا وأحد ملوكها في جمهورية مصر العربية، وشهرته تتحدث عنه بشكل كبير في كل أنحاء الوطن العربي، وهو ممثل خفيف الظل ويتسم بالفكاهه والمواقف الكوميدية التي تجعل الجميع يتابع كل الأدوار التي يقدمها سواء في السينما أو المسرح، أو حتي في دراما رمضان.

ملخص مسلسل أرض النفاق
ملخص مسلسل أرض النفاق

ويشارك الفنان محمد هنيدي في تمثيل قصة مسلسل أرض النفاق كل من : الفنانة الجميلة هنا شيحة وهي تجسد دور زوجته التي تدعي جميلة، كما تشارك في ملخص مسلسل أرض النفاق الفنانة والمطربة المصرية المحبوبة بوسي، والفنان محمد جمال سعيد، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والفنان محمود كمال، والفنان محمود حافظ، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان إبراهيم عيسي في دور الدكتور ماضي، سمير العصفوري.

ومن المهم ذكره باقي طاقم عمل قصة مسلسل أرض النفاق وهم كل من : المؤلف الكبير والقدير يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، بينما مخرج العمل هو سامح عبد العزيز، وإنتاج العمل تتولاه شركة العدل جروب لمديرها وصاحبها المنتج الكبير جمال العدل.

توقيت عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018

من المقرر أن يكون موعد عرض مسلسل أرض النفاق في رمضان 2018 مع موعد عرض مسلسلات رمضان 2018 كاملة ، حيث ستكون الحلقة الاولي من مسلسل أرض النفاق مع أول أيام شهر رمضان المبارك، علي أن تكون نهاية مسلسل أرض النفاق الحلقة الاخيرة في أخر أيام هذا الشهر الكريم.

وبهذا يكون مقالنا اليوم عن قصة مسلسل أرض النفاق قد إنتهي، لا تنسوا مشاركة المقال عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *