دعاء

دعاء لشخص بيسوي عملية

المحتويات

دعاء لشخص بيسوي عملية من الأدعية الشائعة التي يكثر البحث عنها عبر الانترنت. خاصة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل انتشارها الكبير في الوقت الحالي. ويعد المرض هو ضرر أو أمر مقدر يصاب به الجميع، فلا يوجد أحد لا يمرض ويجب على الجميع أن يرضى بكل ما قسم الله له. ويحب الناس أن يدعو للمريض دائماً عسى أن يشفيه الله عز وجل وهو القادر على كل شيء وحده.

دعاء لشخص بيسوي عملية
دعاء لشخص بيسوي عملية

لكن الدعاء له أسس وقواعد محددة يجب أن تتوافر في الشخص لكي يتقبل الله منه. خاصة أن الدعاء لله عز وجل هو من أفضل العبادات التي يمكن للناس أن تفعلها دائماً عسى أن يتقبل الله منهم جميعاً. ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا عرب وود على دعاء لشخص بيسوي عملية ومجموعة من الأدعية الأخرى الجميلة جداً. بجانب أسس وشروط الدعاء لكل من يرغب أن يدعو للناس في أي وقت وأي مكان.

شاهد أيضاًدعاء الهم والغم والضيق والكرب والحزن

دعاء لشخص بيسوي عملية

دعاء لشخص بيسوي عملية الموجود بالأسفل في فقرات المقال. هو من أجمل الأدعية التي يستطيع الإنسان أن يدعو بها عسى أن يتقبل الله من الجميع. شرط أن يدعو الله سبحانه وتعالى بنية صادقة وقلب صادق لكي يتقبل الله منه وهو القادر على كل شيء وحده. وعن دعاء لشخص بيسوي عملية فهو كما يلي:

اللهم يا مسهّل الشديد، ومليّن الحديد، ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم في أمر جديد .. أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق. اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكِ وسائر مرضى المسلمين. اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك التّي لا تنام، واكفه بركنك الّذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، وأكلاه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مُفرج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرين.

شاهد أيضاًدعاء لتسهيل الولادة وحفظ الجنين

ادعية شفاء المريض

هناك مجموعة من ادعية شفاء المريض التي يستطيع الإنسان أن يدعو بها في أي وقت وأي مكان. شرط أن يلتزم بأسس وشروط الدعاء المذكورة سابقاً وهي الصدق في النية والقلب. وأن يكون الإنسان على يقين بأن الله عز وجل قادر على كل شيء وحده. ومن أجمل ادعية شفاء المريض ما يلي:

اللهم اشْفِهِ وعافه ، وأبرِئْه من كل سقم ، وأتم عليه صحته ، وأَرجعه سالما غانما سليما معافى لأهله وأسرته.

اللهمّ ألبسه ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.

‏إلهي .. إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية .. إلهي لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك .. إنّك على كل شيء قدير. اللهم ربّ الناس مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي لا شافي إلّا أنت.

اللهم شاف وعاف جميع مرضى المسلمين إنّك نعم المولى ونعم المجيب. إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين آمين، إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

شاهد أيضاًدعاء لبيع الدار سريعا عن اهل البيت

x
السابق
دعاء العملية لامي
التالي
دعاء الخروج من العملية الجراحية

اترك تعليقاً