التقنية

كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي

كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي يكون بطرق مختلفة نتعرف عليها عبر موقعنا عرب وود. خاصة أن اختراق الواي فاي انتشر بشدة في السنوات الأخيرة وأصبح الجميع عرضه للاختراق بطرق وبرامج هكر الواي فاي. خاصة بعض البرامج التي تعمل على تخمين كلمة سر الواي فاي والوصول إليها بكل سهولة للاتصال بالشبكة في الحال. ونستعرض كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لشبكات الواي فاي بغرض الحماية فقط. خاصة أن موقعنا لا يساعد الأشخاص لاختراق غيرهم، بل نقدم نصائح وإرشادات للحماية من الاختراق.

كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي
كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي

كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي

عند البحث عن إجابة سؤال كيفية اختراق شبكة الواي فاي ومعرفة الباسورد لكل شبكات الويفي؟ سوف تجد طرق كثيرة. خاصة طرق تخمين كلمة مرور الواي فاي وكل الطرق بشكل عام ليست مضمونة بنسبة 100%. خاصة أن بعض الشبكات يكون تأمينها قوي ومن الصعب الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بها أو تخمينها. وهناك طرق يدوية تستخدم في معرفة كلمة سر الواي فاي وطرق أخرى عبر برامج اختراق الواي فاي وهي الأبرز حالياً. ونتعرف على أفضل برنامج هكر كلمة سر الواي فاي متوفر عبر الموقع الرسمي للتطبيقات الخاصة بالاندرويد “جوجل بلاي”.

برنامج كلمات سر واي فاي

يُعرف برنامج كلمات سر واي فاي بأكثر من اسم منهم برنامج تخمين كلمة مرور الواي فاي. وهو البرنامج الأبرز من هذا النوع والمتوفر عبر متجر التطبيقات الإلكتروني أو متجر جوجل بلاي كما يعرفه الجميع. ويتيح هذا البرنامج الوصول إلى كلمة سر الواي فاي بسهولة في حالة وجود ثغرة بها أو كانت كلمة سر ضعيفة. ولهذا يجب على الجميع تأمين شبكة الواي فاي الخاصة به بكلمة مرور قوية وصعبة التخمين. وعدم جعل كلمة المرور سهلة مثل رقم الهاتف أو تاريخ الميلاد أو شيء له صلة بك بشكل عام. بل اجعلها كلمة خاصة لا يعرفها أحد غيرك وتكون مزيج بين الحروف والأرقام والرموز ليكون من الصعب اختراقها.

مميزات برنامج اختراق الواي فاي

يتميز برنامج اختراق الواي فاي بمجموعة من المميزات التي تجعله الأفضل من هذا النوع، وهي كما يلي:

  • يعمل البرنامج على معرفة كلمات سر الواي فاي من خلال تخمينها. لكن لا يعمل على كل الأجهزة وهو ليس قادر بنسبة 100% على تخمين كل كلمات المرور والوصول للشبكات التي يتم استخدامه عليها.
  • هو برنامج مجاني بشكل كامل ولا يطلب رسوم أو تكاليف من أجل استخدامه أو تحميله على جهاز اندرويد الخاص بك.
  • الواجهة الرئيسية للبرنامج سهلة وبسيطة ولن تواجه مشكلة في التعامل معها.
  • يعمل البرنامج على كل أجهزة الاندرويد، وهناك إصدارات أخرى منه تعمل على الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الآيفون الحديثة.
  • تم تحميل البرنامج من عدد كبير من المستخدمين من مختلف دول العالم.
  • حصل البرنامج على تقييمات وتعليقات إيجابية فيما يخص استخدامه على كل المواقع التي قامت بطرحه للمستخدمين.

تحميل برنامج تخمين كلمة سر الواي فاي

يمكنك تحميل برنامج تخمين كلمات سر الواي فاي بسهولة من متجر التطبيقات الإلكتروني جوجل بلاي. وهو الموقع الرسمي للتحميل لكل الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ويتيح تحميل التطبيقات والبرامج والألعاب وغيرها. ويمكن تحميل برنامج معرفة كلمة سر الواي فاي من خلال الدخول على الرابط من هنا ثم الضغط على أيقونة تثبيت، وتجدها باللون الأخضر في الأعلى بجانب اسم البرنامج. بعد تحميله سوف يكون من السهل التعامل معه لأنه سهل وبسيط وواجهته الرئيسية لا تحتاج إلى خبرة سابقة للتعامل معها.

شاهد أيضاًبرنامج اختراق واي فاي wps

السابق
برنامج اختراق واي فاي wps
التالي
برنامج فتح شبكات الواي فاي المحمية

اترك تعليقاً