التقنية

البحث عن شخص برقم جواله في تويتر

البحث عن شخص برقم جواله في تويتر هي طريقة يهتم بها كثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”. خاصة أن هناك عدد كبير من الأشخاص يستخدمونه من مختلف دول العالم سواء على المستوى العربي أو الأوروبي. وأبرز هؤلاء الأشخاص هم المشاهير والشخصيات الهامة في المجتمع مثل: الشخصيات الدينية، الممثلين، المغنيين، لاعبي كرة القدم وغيرهم من المعروفين على مستوى العالم عامة. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود كيفية البحث عن شخص برقم جواله في تويتر بالخطوات وأهم المعلومات عن موقع تويتر بشكل عام.

البحث عن شخص برقم جواله في تويتر
البحث عن شخص برقم جواله في تويتر

ما هو موقع تويتر twitter؟

ظهر موقع تويتر منذ سنوات طويلة وأصبح منصة مشهورة جداً على مستوى العالم أجمع. خاصة أنه من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي ولا يقل أهمية عن موقع فيس بوك وانستجرام وغيرهم من المواقع الكبرى. وما جعل هذا الموقع يصل إلى مستوى كبير في الشهرة هي خاصية التريند التي اشتهر بها في السنوات الماضية. لعلك سمعت في الفترة الأخيرة أن هناك فكرة أو خبر أو شيء معين رقم واحد على تويتر مثل نصرة النبي محمد صل الله عليه وسلم. فبعد أن قام أشخاص لعنهم الله بسب أشرف خلق الله سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام. قام المسلمين وكل من يمتلك حساب على موقع تويتر بالتغريد والمقصود النشر لنصرة النبي صل الله عليه وسلم.

ويعني أن تنشر شيء في موقع التواصل الاجتماعي توتير أنك قمت بالتغريد في تويتر. ويتيح الموقع نشر الصور والفيديوهات والمنشورات ذات الجمل والتعليقات القصيرة فيما يخص موضوع معين. ويمكن من خلاله معرفة أخبار الجميع سواء من البلدان أو الأشخاص أو غيرهم في كل مكان في العالم.

البحث عن شخص برقم جواله في تويتر

يمكنك البحث عن شخص برقم جواله في تويتر من خلال خطوات سهلة وبسيطة جداً. ويمكن للجميع استخدام هذه الخدمة شرط أن تمتلك حساب في موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر. كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية:

  • في البداية يجب التأكد من من رقم هاتف الشخص الذي تريد البحث عنه وأن حسابه في موقع تويتر مسجل بهذا الرقم بالفعل.
  • الدخول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ثم تسجيل الدخول لحسابك في الموقع باسم المستخدم وكلمة المرور.
  • في الواجهة الرئيسية للموقع وصفحة الأخبار سوف تجد خانة البحث موجودة في الأعلى على يسار الشاشة.
  • اختر من خانة البحث السابق ذكرها أيقونة إيجاد أشخاص أو أيقونة find people إن كنت تستخدم تويتر باللغة الإنجليزية.
  • بعد اختيار خاصية رقم الهاتف من الأيقونة السابق ادخل الرقم وتأكد من صحته قبل الضغط على موافق أو أيقونة “بحث”.
  • إن كان الرقم مسجل بالفعل في تويتر على حساب من تبحث عنه، سوف يظهر في القائمة مع حساب من تريد الوصول إليه.
  • بهذا يمكنك الضغط على أيقونة “متابعة” أو “follow” لمتابعة هذا الشخص ومعرفة كل جديد ينشره. سواء صورة أو فيديو أو جمل قصيرة يسمح بها موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

جدير بالذكر أن هناك طرق أخرى يمكن استخدامها في الوصول لشخص معين على تويتر غير طريقة البحث عن شخص برقم جواله في تويتر. كل ما عليك هو متابعة موقعنا وسوف تجد كل جديد فيما يخص مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وليس موقع تويتر فقط.

شاهد أيضاًكيف اعرف ان الشخص عنده حسابين بتويتر

x

السابق
برنامج فتح شبكات الواي فاي
التالي
برنامج اختراق واي فاي حقيقي

اترك تعليقاً