اخبار مسلسلات

أبطال مسلسل سوق الكانتو

أبطال مسلسل سوق الكانتو يبحث عنهم الكثير من محبي ومتابعي المسلسلات المصرية ومنها مسلسلات رمضان 2023. خاصة أن دراما شهر رمضان هذا العام تخرج لنا بعدد من المسلسلات المصرية المميزة لنجوم كبار قدموا أداء مميز للغاية في الفترة الأخيرة. ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان الكبير أمير كرارة الذي يقدم أدوار نالت إعجاب الجميع في الفترة الماضية. ونستعرض عبر موقعنا عرب وود أهم المعلومات عن المسلسل تشمل أسماء أبطال مسلسل سوق الكانتو وموعد بدء التصوير وتفاصيل أخرى هامة في نفس السياق بشكل عام.

أبطال مسلسل سوق الكانتو
أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو

بذكر أبطال مسلسل سوق الكانتو، يعد المسلسل من أشهر مسلسلات مصرية في رمضان 2023. خاصة للنجوم المشاركين في هذا العمل أصحاب الأداء التمثيلي المميز في السنوات الماضية وبشكل خاص في شهر رمضان المبارك. ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في هذا الشهر الكريم مع تعريف كامل لكل التفاصيل عنه في الفترة المقبلة. ويخوض الفنان أمير كرارة السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل سوق الكانتو ويعود به للزمن الجميل في قصة جميلة ومميزة يتوقع أن يحبها الجميع.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

يشارك العديد من الممثلين في مسلسل سوق الكانتو المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك عام 2023. وهو من المسلسلات المنتظرة بشدة في الفترة المقبلة للأسماء الكبيرة المشاركة في العمل والقصة المميزة. ونبدأ بالبطل الرئيسي للمسلسل من فئة الرجال وهو الفنان المميز في الفترة الأخيرة أمير كرارة. خاصة لتقديمه أداء مميز في الفترة الماضية وكونه من أهم أسماء الممثلين المصريين مؤخراً. وذلك لمشاركته في مسلسل الاختيار الجزء الأول والثاني وتقديم أداء مميز للغاية بشكل خاص في الجزء الأول الذي قام فيه بدور وقصة حياة الرائد والشهيد أحمد المنسي رحمة الله عليه.

بينما البطلة من الفئة النسائية هي الفنانة العائدة بقوة مي عز الدين، ورغم غيابها عن الأضواء بعض الشيء في السنوات الماضية. لكن تعود بمسلسل جديد في شهر رمضان المبارك يعتقد الجميع أنه سوف يكون جيداً ومميزاً للغاية بصحبة الفنان أمير كرارة.

أيضاً من أسماء ممثلين مسلسل سوق الكانتو الفنان الكبير فتحي عبد الوهاب والذي يعود للصورة من جديد. خاصة بعد تقديمه مسلسلات وأدوار رائعة في تاريخ السينما المصرية لن ينساها أي شخص على الإطلاق. مثل دوره في مسلسل الناس في كفر عسكر وكيف تميز في هذا الدور بشدة وقدم أداء رائع نال عليه الإشادة من الجميع. أيضاً من الأدوار المميزة التي قدمها الفنان فتحي عبد الوهاب، دور المحقق في مسلسل ريا وسكينة وكيف في مشاهد قليلة تصدر على ممثلين آخرين ونال الإشادة من الجميع.

موعد عرض مسلسل الكانتو

كُثرت الأسئلة عن متى يعرض مسلسل الكانتو برفقة أسئلة أخرى منها من هم أبطال مسلسل سوق الكانتو وغيرهم. ومن المعروف أن موعد عرض المسلسل سوف يكون في شهر رمضان المبارك بداية من اليوم الأول بمعدل حلقة كل يوم. وأقرب الأوقات التي يتم عرضه بها بعد الإفطار وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل ولن يخرج التوقيت عن ذلك، لكن سيتم التأكيد عليه مع الوقت.

مع العلم أن تصوير المسلسل قد بدأ بالفعل في الوقت الحالي وأكثر المشاهد التي يتم تصويرها تكون في مصر وليس خارجياً. خاصة أن أكثر مسلسلات رمضان يتم تصوير منها مشاهد كثيرة خارج مصر مثل مسلسل العمدة للفنان محمد رمضان.

شاهد أيضاًاسماء ممثلين مسلسل عزمي واشجان

x

السابق
قصة مسلسل سوق الكانتو
التالي
منتجات جونسون للاطفال حديثي الولادة

اترك تعليقاً